رياضة

06:41 مساءً EET

“الأهلي” يصعد للمركز الثالث بفوز ساحق على “الشرطة” بسباعية

حقق الأهلي فوزا كبيرا على اتحاد الشرطة، بنتيجة 7-3 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على إستاد برج العرب.

بدأت المباراة بضغط من لاعبي الأهلي مكنهم من إحراز هدف التقدم، نجح فيه الجابوني ماليك ايفونا في هز شباك الشرطة في الدقيقة 21 بعد كرة عرضية من الحاوي وليد سليمان.

لم يستغرق اتحاد الشرطة كثيرا، حيث بادر لاعبيه بالهجوم على الفريق الأحمر وهو ما كلل مجهودهم بهدف التعادل الذي أحرزه حسام جلال بعدها بدقيقة واحدة، من كرة عرضية، وسط غياب تام لدفاع الأهلي.

بعدها انتشر لاعبي الأهلي في الملعب وزاد الضغط على لاعبي الشرطة، لإحراز التقدم برأسية رامي ربيعة في الدقيقة 27، مستغلا كرة عرضية من صالح جمعة، وسجل منها هدفاً رأسيا.

وشهدت الدقيقة 38 من المباراة هدف التعادل من اتحاد الشرطة عبر لاعبه المميز محمود أجوجو بعد أن استغل كرة رامي ربيعة التي حاول إعادتها إلى حارس المرمي شريف إكرامي ليحرز الهدف الثاني للشرطة.

وقبل انتهاء الشوط الأول نجح الأهلي في إحراز ثلاث أهداف متتالية أحرزهم صالح جمعة ورمضان صبحي وماليك إيفون.

بدأ الشوط الثاني بضغط من لاعبي الشرطة لتعديل النتيجة، إلا أن لاعبي الأهلي واصلوا هجومهم معلنين عن الهدف السادس برأسية رامي رابعة في الدقيقة 58 مُستغلاً كرة عرضية رائعة من المتألق صالح جمعة.

حاول لاعبي الشرطة الوصول إلى مرمى إكرامي في محاولة لتقليص الفارق، ولكن محاولات الفريق الشرطي باءت بالفشل، حتى الدقيقة 70، حيث أحرز صلاح ريكو لاعب وسط الشرطة، هدف فريقه الثالث من ركلة جزاء.

واختتم كرنفال الأهداف البديل وصاحب الخبرة عماد متعب في الدقيقة 77.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 22 في المركز الثالث مناصفة مع المصري البورسعيدي الذي يحل رابعا بفارق الأهداف، بينما يظل اتحاد الشرطة في المركز 16 برصيد 7 نقاط.

التعليقات