مصر الكبرى

07:47 صباحًا EET

شركة السكر والصناعات التكاملية بنجع حمادي: العصير يوم 5 يناير رجالنا على قدر المسئولية

تعد شركة السكر والصناعات التكاملية بنجع حمادي واحد من اكبر قلاع صناعة السكر المصري المحلى بالصعيد الذى يعتمد في زراعته على محصول قصب السكر الذى يكثر زراعته على نطاق الصعيد الجغرافي لما يمتاز به جو الصعيد من ارتفاع درجات الحرارة ؛ والملائمة لزراعة تلك المحاصيل.

ومع بدا موسم العصير للفترة الشتوية ؛ تقدم المهندس” محمد عبد الرحيم حسين “رئيس مجلس إدارة شركات السكر والصناعات التكاملية بالتهنئة لجميع العاملين بالمصانع ؛ والامنيات الطيبة للسنة الجديدة والدورة الشتوية لموسم العصير والمقرر له الخامس من يناير لهذا العام .

كما اعرب عبدالرحيم ؛ عن تفاؤله بهذا العام مؤكدا حرص جميع العاملين ومنتجي قصب السكر على مستوى القطاعات الانتاجية لشركات السكر على الارتقاء بصناعة السكر هذا المنتج الاستراتيجي لجميع افراد وشرائح المجتمع .

ومن ناحيته اضاف الكيمائي “عادل حسين ايوب “مدير مصنع سكر نجع حمادي ؛ بان عمال المصنع رجال على قدر المسئولية ؛ ولا يبخلوا بجهد في عملهم واداء ما يطلب منهم .

مضيفا ؛ ان ما حدث داخل اروقة شركة مصر للألومنيوم ؛ لا يؤثر من قريب او بعيد على عمال السكر .

ملفتا ان جميع مستحقات العاملين بسكر نجع حمادي تم صرفها بالإضافة لصرف الارباح المقررة للشركة في الاسبوع الاول من الانتاج والمقرر له الخامس من شهر يناير .

مشيرا الى ان الشركة ؛ والقائمين عليها لا يبخلوا باى غالى او نفيس على ابنائنا واصدقائنا العمال ؛ ودائما ننظر لهم بكل حب وتقدير .

والمح حسين الى ان قدرة الوردية الواحدة انتاج مايقرب من 11 الف طن عصير خام لانتاج مايقارب 2000طن سكر ابيض ؛ بالاضافة لانتاج السكر البنى عالى الجودة .

مطالب الوزيرالكفء خالد حنفى وزير التموين بالنظر للمخزون المتواجد في مخازن الشركة وسحبة للانتاج المحلى باكملة استعدادا للموسم الجديد.

وعلى صعيد متصل تبدا الشركة منذ الاول من يناير ولمدة اربع ايام فترات تجارب استعدادا لبدا موسم العصيرللتاكد من صلاحيات وجاهزية المعدات .

التعليقات