فن

10:06 صباحًا EET

«منة فضالي» تعود لإثارة الجدل مرة أخرى

“منة فضالي”.. هي الفنانة التي ارتبطت اسمها دائماً بأحداث مثيرة للجدل.. عادت مرة أخرى للظهور الإعلامي، وعلى السوشيال ميديا، في موقف جديد وهو عزاء والدة الفنان رياض الخولي.

وتناقلت الصحف والمواقع الإخبارية، خبر اعتداء فضالي، على إحدى الصحفيات، أثناء تغطيتها للعزاء، وهو ما نفته تماماً فضالي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “فوجئت بما تداولته بعض المواقع الإلكترونية عن نشوب مشاجرة بيني وبين إحدى الصحفيات، وتدخل الفنانه وفاء عامر في فضها، أودّ أن أوضح حقيقة ما حدث”.

وأضافت: “وأنا في طريقي خارجة من عزاء والدة الفنان رياض الخولي وجدت بمن تناديني لإجراء حوار بدعوى أنها صحفية، ولحرمة المكان وخصوصية الحدث، بالإضافة لعدم معرفتي بها رفضت إجراء أية حوارات، ثم فوجئت بها تحاول جذبي من ذراعي، وعندما نهرتها إنهالت علي بالسباب وتدخل بعض الحاضرون ومنهم سائقي وأسرعوا بإدخالي إلى سيارتي، ولم يكن بين الحضور الفنانة وفاء عامر التي كنت قد تركتها داخل العزاء”.

وتابعت: “أنا لم يسبق لي الدخول في أية مشاجرات أو مشاحنات مع أي صحفية أو صحفي والجميع يعرف هذا عني، أما من يقفون خارج سرادقات العزاء يريدون إجراء حوارات عنوة فبالتأكيد هم ليسوا بصحفيين وليست هذه الصحافة التي تعاملت معها طوال عملي الفني.. هذا هو ما حدث”.

في الوقت ذاته تم حرير محضر بالواقعة التي حدثت، ومن المنتظر أن تستدعى النيابة الصحفية التي حررت البلاغ خلال أيام لسماع أقوالها فى البلاغ المقدم منها ضد منة فضالي، وبعدها سيتم استدعاء منة لسماع أقوالها.

التعليقات