مصر الكبرى

07:31 صباحًا EET

حوار خاص مع “عفت بهيج” ايقونة العمال فى شركة مصر للالومنيوم

عفت بهيج الملقب بايقونة عمال شركة مصر للالومنيوم فى حوار خاص لموقع مصر11 الاخباري، يقول عفت بهيج البالغ من العمر 58 عاما مستوى اول بشركة مصر للالومنيوم بصعيد مصر ؛ اول من تنباء بغسيل الشركة من الفساد الذى استشرى باوصالها واتى على كل ماتبقى من عهد الالومنيوم الجميل؛ انا اول من ناضل من اجل رفعة وتقدم الشركة والعمال والخروج من هذا الشرك الذى نصبة الفساد واعوانة داخل كل شبر من المصنع الذى افنينا فية اعمارنا وصحتنا .

ووجه بهيج الاتهامات بالمستندات لرئيس الشركة واعوانة وقال عل حد وصفة انه” اخوانى” وفتح ابواب الشركة لزيارة محمد ابو الفتوح والرئيس السايق محمد مرسي كما كان يحرض العمال للخروج للادلاء باصواتهم لرجل الجماعة المحظورة فى كل وقت دون ان ياخذ فى اعتبارة عدم خلط السياسة بالعمل .

مشيرا الى ان الاوضاع الصحية فى مجمع الألومنيوم انهارت وتفاقمت الامراض دون تدخل منة للوقوف مع العمال والعاملين بالمجمع سواء عمال الخلاية او العمال الادارين فاصبح الكل سواسية داخل منظومة الالومنيوم الطبية نهيك عن عدم توافر الادوية بصيدلية الالومنيوم وعدم التعاقد مع اطباء اكفاء للمستشفى.

واوضح بهيج ان مايقوم بة العمال الان من المطالبة بحقوقهم انما هو صرخة فى وجة كل فاسد مفسد اى ما كان موقعة .

فنحن الان فى عصر الديمقراطية ووقت العمل .

مشدد على ان توقيت هذا الاعتصام جاء فى وقت طرح ميزانية الشركة للنقاش وليس لها اى طابع سياسى او توجة بدليل انتظام العمل داخل المصنع .

كما طالب بهيج السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي كما هو عهدنا بة ان ياتى للالومنيوم ويتابع موقفة بنفسه .

التعليقات