ثقافة

08:02 صباحًا EET

محمد فاضل وفردوس عبدالحميد وطارق الدسوقي في ندوة حول “ناصر 56” بمحبي الفنون الجميلة

في إطار برنامجها الثقافي الحافل بالتنوع هذا الموسم .. تستضيف جمعية مُحبي الفنون الجميلة برئاسة ا.د. أحمد نوار في تمام الساعة السادسة مساء يوم الأحد القادم 27 ديسمبر 2015م كلا من المخرج الكبير محمد فاضل والفنانة فردوس عبدالحميد والفنان طارق الدسوقي، والناقد السينمائي والمسرحي محمد الروبي في أمسية فنية وثقافية هامة حول فيلم “ناصر 56” هذا العمل السينمائي الرائع الذي أنتجه قطاع الإنتاج باتحاد الإذاعة والتليفزيون عام 1996م.

يدير الندوة الفنان والناقد محمد كمال مُقرر اللجنة الثقافية بالجمعية ويحضرها كوكبة من الفنانين والكتاب والاعلاميين، وذلك لعرض ومناقشة الفيلم الذى نسجه الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن، وأخرجه محمد فاضل، ووضع موسيقاه التصويرية الموسيقار ياسر عبدالرحمن، وشارك فيه بالتمثيل نخبة من النجوم على رأسهم الفنان الكبير الراحل أحمد زكى، فردوس عبد الحميد، طارق الدسوقي، أحمد ماهر، شعبان حسين، عادل هاشم، وآخرون ساهموا في صنع هذه الأيقونة السينمائية ..

وتدعوا الجمعية جمهور وعشاق السينما للحضور والإستمتاع بصناع هذا العمل الإبداعي الذي احترم تاريخ مصر واحترم السينما المصرية الرائدة في قت واحد .. ووجههت دعوة خاصة للأساتذة وطلاب معهد السينما للحضور والمشاركة في هذه الندوة بمقر الجمعية (جاردن سيتي – 3 ش أحمد باشا – من جهة كورنيش النيل)

التعليقات