عين ع الإعلام

08:06 مساءً EET

بالفيديو..”أحمد موسى” يعتذر لـ”خالد يوسف”على الهواء

اعتذر الإعلامى أحمد موسى، للمخرج والنائب البرلمانى خالد يوسف، عما عرضه من صور فاضحة له ببرنامجه “على مسئوليتى” المذاع على فضائية “صدى البلد” الأسبوع الماضى.

وكشف “موسى” فى حلقة البرنامج اليوم السبت، عن الأسباب التى دفعته لهذا الاعتذار، حيث أكد أنه تلقى دعوة من المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ومحامى النائب خالد يوسف، للحضور إلى منزله، وتواجد هناك كلا من الإعلاميين مصطفى بكرى ووائل الإبراشى وعمرو الخياط، وتم عقد جلسة نقاشية بينهما ومأدبة عشاء فى حضور النائب خالد يوسف، وتم الصلح بينهما.

وأكد أحمد موسى، أن النائب خالد يوسف، كان شجاعا فى هذا الأزمة ولم يرفع دعوة قضائية أو بلاغات ضده على الإطلاق، مضيفاً :””وبالتالى أنا مدين له باعتذار وبكل شجاعة”، وتابع “هذا الأمر لا يقلل مننا، لأننا لم نقصد إطلاقا الإساءة لأحد أو تشويه صورته”.

واستطرد: المستشار مرتضى منصور كان عامل “عشاء”، وأكلنا عيش وملح وقعدنا مع بعض للساعة 3 صباحا لكى نغلق الموضوع ونخرس الأصوات التى حاولت أن تدخل فيه أو تستغله سياسيا، لأنهم استغلوا الموضوع لتصفية حسابات معايا شخصيا ومع صدى البلد”.

ووجه أحمد موسى، الشكر لخالد يوسف على موقفه “وأنا بشكر خالد وبقوله هساندك”، مشيرا إلى أن البعض استغل الموضوع خاصة جماعة الإخوان الإرهابية التى تعمل على تشويه أشخاص معينة، “وكمان بدأت عملية نفسنة خاصة من اللى عاوزين يقفلوا القناة والبرنامج”.

التعليقات