تحقيقات

05:19 مساءً EET

“بيسيرو” يعيد كابوس ذكريات “جاريدو”…ومخاوف من خسارة “الدورى”؟!!

سبق وقد تلقى النادى الاهلى هزيمة كبيرة امام فريق سموحة، بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس الماضى على إستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم.

وسجل ثلاثية سموحة، خالد قمر من ضربة جزاء في الدقيقة 25، وإسلام محارب “هدفين” في الدقيقتين 61 و87، ليرتفع رصيد سموحة إلى 12 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الأهلي عند تسع نقاط في المركز التاسع.

 

بدأ البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للأهلي، المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى، وباسم علي وسعد سمير وأحمد حجازي وصبري رحيل في الدفاع، وحسام غالي وأحمد حمدي ورامي ربيعة وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا في خط الوسط، وعمرو جمال في الهجوم.

 

قدم الأهلي مباراة متواضعة للغاية، وغاب لاعبيه عن مستواهم الطبيعي، وتأثر الفريق الأحمر بالأحداث التي سبقت اللقاء بسبب تجمهر المئات من رابطة أولتراس أهلاوي أمام فندق إقامة لاعبي الأهلي، لمنعهم من التوجه لإستاد بتروسبورت لخوض اللقاء، مما أدى إلى تأخر وصول اللاعبين فى الموعد المحدد، وبالتالي تم تأجيل المباراة لمدة ساعتين.

 

مخاوف من تكرار ذكريات “جاريدو”

وهذا المشهد يعيد سناريو فشل المدرب السابق للنادى الأحمر الأسبانى “خوان كارلوس جاريدو”..،سبق ان قام جاريدو بوضع العديد من الخطط الفاشلة والتغييرات الغير مناسبة التى ادت إلى الفشل،حيث كان يمتلك العديد من النقاط الجيدة والتى من السهل التتويج بها بطلا للدورى،

 

 

ففى الموسم الماضى خسر الأهلى من الرجاء بهدفين مقابل هدف ثم تلقى ضربة موجعة من زعيم الثغر، عندما تغلب عليه برباعية قاسية، وفى الموسم الحالى خسر أمام المقاصة ثم سموحة.

 

بيسيرو” يخطوا على طريق “جاريدو”

ونرى اليوم المدرب “جوزية بيسيرو” الحالى للنادى يخطوا على نفس أخطاء “جاريدو” السابقة وقاد الأهلى إلى خسارة ست نقاط متتالية.مما يعيد تساؤل جماهير الأهلى المنزعجة ومخاوف لطرحهم هذا السؤال “هل الأهلى يودع الدورى مرة أخرى؟؟..

التعليقات