فن

05:09 مساءً EET

شاهد..رد “هنا شيحة” على منتقدى جرأتها الزائدة!

ردت الفنانة المصرية هنا شيحة، على الانتقادات التي وجهت لها، بعد عرض فيلمها الأخير “قبل زحمة الصيف”، والذي تشارك به ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي في دورته الثانية عشر، قائلة: “لازم الناس ترجع يبقى عندها وعي سينمائي وأنا لم ألبس المايوه في الشارع أنا لبسته على الشاطئ”.

وأضافت في تصريحاتها لبرنامج “et بالعربي”: “أن الدور تطلب منها ارتداء المايوه، وهذا هو دور الممثل، فهذا دور أؤديه وليست هذه هي شخصية هنا شيحة الحقيقية”.

وعن رأي أسرتها المعروفة بأنها محافظة، قالت: “إن والدها ووالدتها شاهدا البرومو الخاص بالفيلم، وأشاد والدها بها كونها عادت بعد غياب طويل، وقال لها: أنا فخور إن بنتي هترجع السينما زي ما كانت”.

وأضافت: “أن قصة الفيلم تختلف عن باقي الأفلام التي تعتمد على عرض قضية تتصاعد أحداثها وفي النهاية تصل إلى حلول للمشكلة، فالفيلم يجسد قصة كل شخصية ويتماشى مع أحداثها دون الوصول لنهايتها، وهذه نوعية خاصة بعدد من المخرجين أمثال محمد خان، ولا يفهمها أي أحد“.

يذكر أن فيلم “قبل زحمة الصيف”، واجه انتقادات حادة بعد عرض البرومو الخاص به وذلك بسبب المشاهد الجريئة التي تضمنها الفيلم، والمايوه الذي ظهرت به هنا شيحة.

التعليقات