رياضة

04:22 مساءً EET

الأهلى يحقق مع جمعة وصبحى فى واقعة “السهر والشيشة”

قرر جهاز الكرة بالنادى الأهلى برئاسة عبد العزيز عبد الشافى زيزو، فتح تحقيق مع الثنائى صالح جمعة ورمضان صبحى لاعبا الفريق، بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الأوليمبى فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد ريودى جانيرو 2016 بالبرازيل.

 

صالح جمعة ورمضان صبحى متهمان بالسهر فى خليج نعمة

وانتشرت شائعات فى الساعات الماضية بأن الثنائى صالح جمعة ورمضان صبحى برفقة محمود عبد المنعم كهربا ،تركوا معسكر المنتخب الأوليمبى المقام فى شرم الشيخ قبل مواجهة الكاميرون الودية، وتوجهوا للسهر فى خليج نعمة برفقة أصدقائهم وقاموا بتدخين الشيشة حتى الفجر.

الأهلى والمنتخب الأولمبى يؤكدان على براءة صالح جمعة ورمضان صبحى

مسئولو النادى الأهلى أكدوا أن الثنائى صالح جمعة ورمضان صبحى أبرياء من هذه التهمة خاصة وأنه لا يعقل أن يقوموا بذلك فى ظل الرقابة المفروضة عليهم من الجهاز الإدارى للمنتخب الأوليمبى، بالإضافة إلى أن أخلاقهم واحترافيتهم تمنعهم من القيام بمثل هذه الأفعال، فضلا عن نفى معاونى البدرى الواقعة.

الأهلى يحقق مع صالح جمعة ورمضان صبحى بعد العودة من السنغال

إلا أن مسئولى جهاز الكرة بالأهلى أكدوا أنه سيتم التحقيق مع الثنائى صالح جمعة ورمضان بعد عودتهم من البطولة الإفريقية المقامة فى السنغال، والتى ستقام فى الفترة من 29 نوفمبر الى 12 ديسمبر المقبل، فى ظل سعى الإدارة الحمراء لفرض حالة من الانضباط على اللاعبين حتى وإن كانوا ليسوا فى معسكر النادى الأهلى مؤكدين أن المخطئ سيتم فرض عقوبات مغلظة عليه.

التعليقات