عرب وعالم

05:56 مساءً EET

“سلمان الحمود” يؤكد حرص الكويت على دعم الطاقة الشبابية في شتى المجالات

أكد الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب، اليوم ،حرص البلاد على دعم الدولة للطاقة الشبابية كونهم الادوات الاساسية التي تبني البلاد في شتى المجالات

 

وقال الشيخ سلمان الحمود في كلمته خلال افتتاح مؤتمر (تمكين الشباب) الرابع ممثلا عن صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الصباح ان الدولة حريصة على تشجيع الشباب في المساهمة في دفع عجلة النمو الاقتصادي والاجتماعي موضحا ان القيادة العليا في البلاد تولي الشباب كل سبل الرعايا و الدعم.

 
 
واضاف ان برنامج عمل الحكومة اعطى اهمية كبيرة لشريحة الشباب من خلال توفير جميع الفرص المناسبة لتنمية مهارتهم وقدراتهم الذاتية في المجالات كافة وتحقيق امالهم وتطلعاتهم للمساهمة في بناء وتنمية البلاد.
 
 
واشار الى ان وزارة الدولة لشؤون الشباب وبالتعاون والتنسيق مع مختلف مؤسسات الدولة والمجتمع المدني والقطاع الخاص تسعى دائما لاحتضان ودعم المواهب والطاقات الشبابية ومنحها الفرصة للتعبير عن طموحاتهم وقدراتهم في مختلف مجالات العمل الوطني،كما اعلن عن جائزة الكويت للتميز والابداع الشبابي كاول جائزة تخصص للشباب على مستوى الوطن العربي مما يؤكد حرص الدولة على دعم الشباب الكويتي.
 
ودعا جميع الشباب الى التقدم لهذه الجائزة التي تبلغ قيمتها 100 الف دينار كويتي موزعة على عشرة مجالات لكل منها جائزة بقيمة عشرة الاف دينار كويتي.

التعليقات