رياضة

07:15 مساءً EET

فضيحة..هبوط “ريال مدريد” إلى الدرجة الثانية!

تردد فى العديد من وسائل الأعلام والمواقع الالكترونية الاسبانية و الاوروبية خبر هبوط ريال مدريد الإسباني الى دورى الدرجة الثانية وذلك بسبب الفساد التحكيمي.

 

واصبج هذا التهديد بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، على خلفية اتهام أحد الحكام المساعدين “حكم راية” بتعرضه لضغط شديد من أجل الإنحياز إلى الميرينغي خلال مباراة الكلاسيكو أمام فريق برشلونة، والمقرر إقامتها في شهر نوفمبر المقبل.

 

وكشفت عدة تقارير صحيفة إسبانية قيام أحد الحكام المساعدين باتهام لجنة الحكام بالاتحاد الإسباني لكرة القدم بمطالبته بتسهيل مهمة ريال مدريد في الكلاسيكو المقبل.

 

وذكرت صحف ماركا وموندو ديبورتيفو بالإضافة إلى ديلي ميل أن حكم مساعد تقدم ببلاغ إلى السلطات الإسبانية مدعياً أن ضغوط تمت ممارستها عليه من أجل تسهيل مهمة النادي الملكي في الكلاسيكو المقبل.

 

وقال هذا المساعد أن أحد الحكام قام بالاتصال به وأخبره أن لجنة الحكام تريده أن يسهل مهمة ريال مدريد في هذه المباراة، وتوجهت اصابع الاتهام صوب جوزيه انخل خيمينز ميونز دي موراليس وهو عضو في لجنة الحكام الإسبانية بأنه وراء كل ما يقال، وهو ما عقب عليه قائلاً: “ليس عندي فكرة من أين هذا الكلام ، الأمر اشبه برواية”.

التعليقات