03:29 مساءً EET

شعبان ينفى وقف نشاط حركة ” تمرد ” السياحية لإقالة رئيس غرفة الشركات‎

نفى الخبير السياحى عادل شعبان أحد منسقى حملة ” تمرد ” السياحية على غرفة الشركات السياحية ما تردد حول وقف نشاط الحملة أو تراجعها عن الإستمرار لحث الشركات السياحية للتوقيع والمطالبة بعقد جمعية عمومية طارئة لسحب الثقة من مجلس إدارة غرفة الشركات السياحية .

أكد شعبان فى رسالة وجهها لجميع أعضاء الجمعية العمومية عبر حسابه على الفيس بوك أن الحملة مستمرة فى جمع توقيعات لعقد الجمعية العمومية  والتوقيع على إستمارة تمرد الخاصة بإقالة رئيس مجلس إدارة الغرفة ، وأن ما يتم إطلاقه من شائعات من قبل أطراف تميل إلى الجانب الأخر ما هى إلا محاولات لنشر هذه الشائعة وتفتيت جهود الحملة .

 

أشار عادل شعبان فى رسالته إلى أهمية عدم الإلتفات لما يروجه البعض مؤكداً على أن الحملة ليس لها رئيس أو قائد وإن كلنا واحد وعلى قلب رجل واحد تجمعنا المصلحة العامة ومصلحة الشركات السياحية وإنها ولدت  من رحم معاناة الشركات السياحة  بعد اسوء موسم سياحى من كل الاوجه والانشطة السياحية ، وأن الشركات شعرت منذ بداية الدورة للمجلس الحالى أن حقوقها تنتهك  وأن رئيس الغرفة ينفرد بقراراته دون الرجوع لمجلس الإدارة .

 

وحذر شعبان من الطابور الخامس والطفيليين من  يسعون لتحقيق وكسب مطالب خاصة ، مشيراً إلى من بين هؤلاء من ظهروا مؤخراً على سطح القطاع السياحى فى غفلة من الزمن بعد ثورة الفوضى فى يناير 2011.

 

دعا  عادل شعبان  أصحاب الشركات ضرورة مواجهة  هيمنة مافيا القطاع وتقلد البعض منهم مقاليد ادارة المنظومة، والذين لهم أتباع يقومون بالتصفيق والتهليل لهؤلاء .. ويسعون لكسر إتحاد الشركات السياحية المعارضة لرئيس المجلس بالإندساس بيننا ويقومون  بدس السم فى العسل !!!


التعليقات