مصر الكبرى

07:54 صباحًا EET

محافظ قنا يعطى تعليمات صارمة بشان الانتخابات البرلمانية

تفقد عبد الحمد الهجان محافظ قنا المقار الانتخابية ؛ التي سوف تستعد لاستقبال الناخبين يومي الاحد والاثنين القادمين ؛ للإدلاء بأصواتهم في الاستحقاق البرلماني لاختيار ممثلي الشعب تحت قبة البرلمان

واعطى سيادته تعليمات صارمة ؛ بتوفير اماكن مظللة لكبار السن ؛ والناخبين لحمايتهم من ارتفاع درجات الحرارة ؛وضرورة نظافة دورات المياه داخل كل لجنة انتخابية ؛ والتأكد من سلامة الإضاءة وكافة التجهيزات المتعلقة بالعملية الانتخابية .وخاصة المدرسية منها .

وجاء هذا خلال الجولة التفقدية التي قام بها ؛ برفقة العديد من الجهات التنفيذية بالمحافظة لمدينة نجع حمادي ؛ وتفقد خلالها المقار الانتخابية واستراحات الضباط والسادة القضاة الموكل لهم الاشراف على الانتخابات .

وأضاف أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة التي تعمل على مدار الساعة جاهزة لتلقى أي شكاوى والتعامل مع هذه البلاغات بسرعة وعلى الوجه الأمثل مؤكدا علي أن هناك تنسيق بين محافظة قنا والقوات المسلحة والشرطة لحماية وتأمين جميع المقرات الانتخابية .

وأوضح انه تم التشديد على  اتخاذ كافة الترتيبات والتجهيزات بمختلف مراكز ومدن المحافظة وتوابعها .

ومما هو جدير بالزكر أن إجمالي عدد المراكز الانتخابية على مستوى المحافظة يبلغ 360 مركزا بإجمالي 862 لجنة فرعية وأن إجمالي عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت بلغ 949و768و1 مليون ناخب وناخبة .

التعليقات