حوادث

03:05 مساءً EET

حبس ابنة عم “أبو تريكة” وشقيق زوجها 15 يوما

أمرت نيابة بولاق الدكرور، برئاسة المستشار علي محجوب، حبس ابنة عم محمد أبو تريكة، لاعب النادى الأهلى السابق، وشقيق زوجها، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية، والتحريض على ارتكاب أعمال العنف.

وأنكر المتهمان أمام النيابة، ما نسب إليهما من اتهامات، إلا أن تحريات جهاز الأمن الوطني وإدارة المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية، أثبتت ارتكابهما للواقعة، وحرزت النيابة المضبوطات بحوزتهما، وقررت إرسالهما للمساعدات الفنية بوزارة الداخلية؛ لفحصها.

وكانت الإدارة العامة لمباحث التوثيق والمعلومات، ألقت القبض على ابنة عم محمد أبو تريكة، لاعب النادى الأهلى المعتزل، لإدارتها صفحة تحريضية على ارتكاب أعمال العنف والخروج على القانون، كما ضبط ترزي مسؤول عن الصفحة بمنطقة بولاق الدكرور.

وكشفت التحريات أن المتهمين، هما الإخوانين: “حسام.م.م” ترزي، والإخوانية “يسر.ح.م”، حاصلة على ليسانس دار العلوم، ابنة عم لاعب كرة القدم محمد أبو تريكة، من مسؤولى صفحة (أولتراس مصر سياسى) على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك“، التى يقوم المسؤولون على إدارتها بالتحريض على ارتكاب أعمال العنف والخروج على القانون.

وضُبط بمحال إقامتهما مجموعة من الكتب والأوراق التنظيمية الخاصة بتنظيم الإخوان الإرهابى، ومجموعة من المطبوعات الخاصة بأولتراس مصر سياسى، وقناع ضد الغاز، وبعض الصور واللافتات التى تحمل شعار رابعة وصورة الرئيس المعزول، وهاتفين محمول، وبعض التيشيرتات المدون عليها عبارة “أولتراس كفر حكيم“.

التعليقات