فن

07:49 صباحًا EET

ديانا حداد تستعد لتصوير «يا بشر»

أعربت الفنانة والمطربة اللبنانية ” ديانا حداد ” والملقبة  بلقب “برنسيسة الغناء العربي” عن سعادتها بمشاركة الجمهور القطرى إحتفالاته بعيد الأضحى المبارك وإحيائها لواحدة من أفضل الحفلات  التى قدمتها فى حياتها الغنائية فى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك بسوق واقف بالعاصمة القطرية الدوحة والذى نظمته إذاعة صوت الريان في الدوحة.

قالت ” ديانا حداد” إنها استمتعت بهذه الحفلة التى وجدت تجاوباً من الجمهور القطرى وكذلك الجمهور الخليجى الذى قرر قضاء عطلة عيد الأضحى بالعصمة القطرية الدوحة ، وأعتبرت هذه الحفل الذى شاركها الغناء فيه  الفنان السعودي القدير علي عبد الكريم بمثابة تاج على رأسها ،مؤكدة على أن هذا الحفل والذى قدمت فيه مجموعة من أهم الأغنيات واحدة من أفضل الحفلات وأمتعها على الإطلاق.

أضافت ” حداد ” أن جمال المكان أكتمل بالتنظيم الرائع لهذا الحفل ، وإنها تنتظر العودة لإحياء المزيد من الحفلات الغنائية الراقية بالدوحة .

وقد أحيت “برنسيسة الغناء العربي” الفنانة ديانا حداد ” هذا الحفل وهى مرتدية فستاناً جميلاً من تصميم المصممة العالمية Olga Blanc من بوتيك Rivaageboutigue_s، كما إنها قامت خلال تواجدها في الدوحة بعقد لقاء إعلامي مصوّر لصالح تلفزيون صوت الريان، تطرقت به لمجموعة من المواضيع الفنية وأحدث أخبارها ونشاطاتها القادمة، والتي ستعرض خلال الفترة المقبلة ضمن حلقة أسبوعية سيتم بثها، وذلك مع الإعلامي فواز مزهر الذي قدم حفلات عيد الاضحى أيضاً.

ومن جهة أخرى، وبعد عدة تأجيلات لأسباب متعددة، تغادر “البرنسيسة” حداد الى مدينة بيروت في لبنان لتصوير أغنية “يا بشر” التي حملت عنوان ألبومها الأخير، بطريقة الفيديو كليب، مجددة تعاونها مع المخرج فادي حداد، ومن إخراج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك خلال الايام الأولى من شهر أكتوبر المقبل 2015

التعليقات