رياضة

03:09 مساءً EET

مصدر : باسم مرسي اعترض علي تجاهل الوايت نايتس .. لكنه لم يشتبك مع أمير مرتضي

أكد مصدر داخل بعثة نادي الزمالك المتواجدة بمدينة سوسة التونسية لـ مصر 11 ، أن مهاجم الفريق الدولي باسم مرسي لم يشتبك إطلاقًا مع نجل رئيس البيت الأبيض أمير مرتضي منصور .

وكانت أنباء وتقارير قد تواردت عن حدوث اشتباك بين باسم مرسي وأمير مرتضي بسبب الوايت نايتس .

وكان حوالي 120 من أعضاء أولترا وايت نايتس قد سبقوا الزمالك إلي تونس من أجل مؤازرة الفريق في مباراته المرتقبة بعد غدٍ الأحد أمام النجم الساحلي التونسي ، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية . 

وأكد المصدر أن كل ما حدث هو اعتراض بعض لاعبي الزمالك وعلي رأسهم عمر جابر وباسم مرسي علي قرار تجاهل الوايت نايتس وعدم رد التحية لهم أثناء استقبالهم للبعثة بالمطار في تونس .

وتابع : ” أمير مرتضي رفض اعتراض باسم مرسي علي قرار البعثة ، وهو ما استهجنه باسم مرسي خاصة أن أمير ليس له صفة داخل مجلس إدارة الزمالك ، لكن أمير أكد لباسم أنه ينصحه فقط حتي لا تحدث أزمة بينه وبين منصور عند العودة للقاهرة .

وكان الوايت نايتس قد تسببوا في مشكلة وأزمة كبيرة في لقاء الزمالك والصفاقسي منذ شهر بتونس ، حينما قاموا بسب الإدارة وامتد الأمر للاعبي الفريق علي خلفية أحداث الدفاع الجوي والتي راح ضحيتها 20 من مشجعي نادي الزمالك ، إلا أنهم هذه المرة أكدوا أنهم ذاهبين لتشجيع الزمالك فقط لاغير ، مؤكدين أنه لا أحد يستطيع منعهم من تشجيع الكيان الذين يعشقونه علي حد تعبيرهم . 

التعليقات