مصر الكبرى

06:31 مساءً EET

شفيق ليل نهار

 
شفيق بالليل غير شفيق بالنهار. شفيق بالنهار هو بقايا نظام مبارك يهتف ضده من يدعون انهم ورثة الثورة ولم يكن أحدا منهم في الميدان بل كانوا على الفضائيات . نفس ثوار الفضائيات هم من يتفاوضون مع شفيق بالليل،  منهم من يقدم له وزارة على التليفون ممن يدعون انهم مولوا الميدان خلال ايام الثورة،  ومنهم من يرد منه منصب نائب الرئيس او وزيرا للشباب. مهم ان يكشف لنا شفيق اسماء الذين يتصلون به في الليل ويقول لنا عن تشكيلاتهم للحكومة. لو أراد شفيق فعلا ان يخدم الوطن كما يقول عليه ان يبين للوطن تلك الوجوه المخادعة  التي تغازله بالليل في التليفون وتثور عليه في الفضائيات في الصباح .

الوطن مخطوف كالطائرة المعلقة في الجو او في الفضائيات . الخاطفون معروفون للجميع وكل ما لديهم قنابل صوتيه فشنك لن تفجر الطائرة ولكنها تروع الركاب . سيقدم شفيق خدمة للجميع لو اعلن اسماء الخاطفين الذين يساومونه بالليل ويدعون الشرف  بالنهار.
مصر ١١ لديها الاسماء الثلاثية والرفاعية لكل الذين  يريدون  تشكيل الوزارات تحت حكم شفيق  ولن نعلنها الان حتى نمنح شفيق الفرصة لإعلانها بنفسه اولا . ولكننا في ذات الوقت  نحذر النصابين ممن يتاجرون بالثورة وينامون بالليل في حضن شفيق اننا سنكشفهم في اللحظة الحرجة التي ستكون ضربة قاضية تزيح عن المشهد كل النصابين والى الأبد . يا شفيق القِ بهذه القائمة الي الميدان حتى يتبن للقوم من هم بتوع  التلات ورقات ومن هم فعلا أبناء الثورة وان لم تفعلها فسنسبقك اليها ونجبرك على الحديث . طائرة الوطن المخطوفة لابد ان تحط على الارض بسلام نضمن فيها سلامة الركاب ونقتاد الخاطفين الي مصيرهم المحتوم ..   والله الموفق والمستعان . 
 

التعليقات