فن

05:13 مساءً EET

منير : حب الزمالك شريان يجري في دمي .. وتحت أمره في أي وقت

لم يستطع الفنان الكبير محمد منير إخفاء فرحته الشديدة بفوز فريق نادي الزمالك لكرة القدم بدرع الدوري الـ 12 في تاريخه بعد غياب 11 عاما. 

وعن حبه للزمالك قال منير: “حب وعشق الزمالك يعود إلى طفولتي، فأنا عاشق لهذا الكيان، أستطيع أن أقول إن حب الزمالك كأنه شريان يجرى فى دمى، لا يستطيع أحد أن يوقفه أبداً “.

وتابع: ” أنا دائماً أرى نفسي اللاعب رقم 12 في الفريق، أي مكان وأي زمان يريده الزملكاوية واللاعبون والجماهير سيجدوننى موجوداً معهم وتحت أمرهم”، حسب ما ورد في النسخة الورقية من جريدة “الوطن”.

وعن سعادته بحصول ناديه المفضل على درع الدوري، قال منير: ” كنت واثقاً من البداية وبعد تخطى الدور الأول، قابلت حازم إمام كابتن الفريق وتحدثت معه عن هذا الأمر، وطلبت منه أن يحقق للزملكاوية بطولة هذا العام “.

واستكمل: ” من حق جماهير الزمالك أن تفرح مثل باقى الجماهير الأخرى، والحمد لله استطاع حازم وباقى زملائه تحقيق أحلام الزملكاوية ببطولة هذا العام”.

كما طالب محمد منير بقية الفنانين الزملكاوية بمساندة الفريق قائلا: ” أنا كزملكاوى سأقف إلى جوارهم دائماً وأساندهم وأطلب من الفنانين الزملكاوية أن يفعلوا نفس الشىء”.

وأوضح محمد منير أن الزمالك ليس مجرد فريق رياضي يتابعه الرياضيون فقط، بل اعتبره حزب سياسي له قوة شعبية وجماهير، يصب لصالح الانتماء الأكبر لمصر.

التعليقات