اقتصاد

06:41 مساءً EET

“وزارة المالية” تنفي تهديد «قدري» للعاملين بالضرائب!

أكد السفير أيمن القفاص، مساعد وزير المالية للشئون الدولية، أنه لا صحة على الإطلاق لما نشر ببعض وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية أمس، بأن وزير المالية خلال اجتماعه بالعاملين بالمصالح الضريبية والجمركية مؤخرا، هدد العاملين بالتعامل الأمني في حال تصعيد الاحتجاجات المزمع القيام بها في أغسطس الحالي.

وأوضح مساعد الوزير بأن وزير المالية تحدث تحديدا عن ضرورة الفصل بين المسارات الثلاثة “السياسية، النقابية، والعمل المؤسسي”، وأنه لن يسمح على الإطلاق بالخلط بين هذه المسارات ومن يسعى لذلك سيتم محاسبته في الإطار المؤسسي مع الالتزام الكامل بنصوص القانون.

وشدد القفاص بأن الوزير لم يذكر على الإطلاق أي فئة سياسية أو فصيل سياسي، وكذلك لم يتطرق إلى ذكر الجماعة الإرهابية، مشيرا إلى أن ما دار في الاجتماع تم نشره وإذاعته في بيان صحفى صادر من الوزارة بكل التفاصيل بمنتهى الوضوح والشفافية وإرسال رسالة لكل العاملين تتضمن الشكر والتقدير من رئيس الوزراء لهم.

واختتم مساعد الوزير تصريحاته، بأن وزارة المالية تأمل ضرورة تحري الدقة التامة في نقل المعلومة، خاصة في ظل هذه الفترة التي تعيشها مصر وتحتاج الدقة والأمانة وعدم نشر الادعاءات التي تشيع القلق وتثير البلبلة.

التعليقات