رياضة

10:46 صباحًا EET

«صلاح» على بعد خطوة من الانضمام لـ «روما»

بات اللاعب محمد صلاح، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي والمنتخب المصري، على بعد خطوة من الإنضمام لنادي روما الإيطالي.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية “بى بى سى”، أن والتر ساباتيني، المدير الرياضي لنادي روما، وصل امس إلى العاصمة البريطانية لندن، لإنهاء الصفقة رسمياً مع تشيلسي.

وذلك بعد أن اجتمع ساباتيني، مع صلاح، الجمعة الماضية، وتوصل معه إلى إتفاق فيما يخص شروط العقد بين الطرفين، ليرحل اللاعب المصري إلى روما على سبيل الإعارة قادماً من نادي فيورنتينا الإيطالي.

ويحاول تشيلسى تحقيق أكبر استفادة مالية من اللاعب بعد أن حصل عليه فى يناير 2014 من بازل مقابل 11 مليون جنيه إسترلينى، وذلك بعد أن أفصح البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب “البلوز” أن صلاح خارج حساباته للموسم المقبل، وأنه يفضل رحيل اللاعب سواء بنطاق الإعارة أو البيع النهائى.

وذكرت “بي بي سي” أن الإتفاق بين صلاح وروما ينص على أن يوقع اللاعب على عقود إنتقاله إلى روما لمدة خمس سنوات براتب سنوى يبلغ 3 مليون يورو.

روما سيقوم بدوره بالحصول على موافقة تشيلسى على إستعارة صلاح لمدة موسم، على أن يتم شراءه بشكل نهائى فى صيف 2016 مقابل 23 مليون يورو.

يذكر أن صلاح أنتقل إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة من تشيلسى بإنتقالات الشتاء الأخيرة، غير أن رفض تمديد إعارته مع “الفيولا”، ما تسبب فى دخوله فى مشاكل مع إدارة فيورنتينا، بعد تنفيذها للإتفاق المسبق مع تشيلسى من حيث تمديد الإعارة لموسم إضافى مقابل مليون يورو، ما جعل مسؤولى الفريق يهددون بإتخاذ الإجراءات التأديبية ضد اللاعب.

ويأمل تشيلسى إلى حل الموضوع بطريقة ودية مع فيورنتينا، حتى يستطيع الإستغناء عن صلاح.

التعليقات