فن

08:06 صباحًا EET

السبكي: «شد أجزاء» رقم واحد

قال المنتج أحمد السبكي، في تصريحات تلفزيونية، أثناء تواجده بسينما “مترو” للاطمئنان على مستوى إقبال المواطنين على دور العرض، أن فيلم “شد أجزاء” للفنان محمد رمضان هو رقم واحد هذا الموسم.

وأضاف أن الإقبال الجماهيري على مشاهدة الفيلم الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، كبير جداً.

وتابع أنه الأفضل والأعلى مشاهدة حتى الآن، مقارنة بالأفلام التي تنافسه في موسم العيد.

وأوضح أن الجمهور يحب رمضان بسبب شخصيته وطريقة تمثيله، مؤكداً أن فيلم “شد أجزاء” فيلم نظيف، ودور رمضان يختلف عن أدواره السابقة، حتى لا يصنف أنه بطل أدوار البلطجة فقط.

وأشار السبكي إلى أنه بالرغم من إنتاجه لفيلم “حياتي مبهدلة” للفنان الكوميدي محمد سعد، إلا أن فيلم “شد أجزاء” هو الأعلى من حيث الإيرادات.

وأضاف أنه لا توجد منافسة بين فيلم “ولاد رزق”، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد عز، وبين “شد أجزاء” الذي يقوم ببطولته محمد رمضان.

وأشار إلى أن فيلم “حياتي مبهدلة” للفنان محمد سعد حقق إيرادات بلغت مليون و360 ألف جنيه حتى الآن، مقابل 4 ملايين و60 ألف لـ”شد أجزاء” خلال أول وثاني أيام العيد.

ولفت إلى أن هناك 130 سينما يتم فيها عرض “شد أجزاء” و”حياتي مبهدلة”، مؤكدًا أن الفيلمين يمكن أن يدخلهما أي عائلة، لأنهما لا يتضمنان مشاهد خادشة للحياء على الإطلاق.

يجسد رمضان في الفيلم المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، دور ضابط شرطة مثالي، تعرض لموقف يقلب حياته المهنية والشخصية رأسًا على عقب، ويدخل في سلسلة من المشكلات المتتالية.

“شد أجزاء” بطولة: محمد رمضان، ياسر جلال، محمد شاهين، نسرين أمين، من تأليف: محمد سليمان عبد المالك، وإخراج: حسين المنباوي.

التعليقات