رياضة

04:42 مساءً EET

فيديو يكشف…هل “ميسي” المتسبّب بخسارة الأرجنتين؟!

نشرت صحيفه “الموندو ديبورتيفو” الاسبانيه مقطع فيديو كشفت فيه عن السبب الرئيسي وراء الاداء الباهت الذي ظهر به نجم المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، خلال المباراه التي جمعت منتخب بلاده بنظيره التشيلي في نهائي بطوله كاس امم أميركا الجنوبية، كوبا أميركا 2015.

وهبَّت الصحيفه، المعروفه بولائها التام لنادي برشلونه الأسباني، للدفاع عن مهاجم نادي برشلونه الاسباني، الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعد الانتقادات اللاذعه التي تعرّض لها علي مدار الايام الماضيه، بسبب فشله في قياده منتخب بلاده للفوز ببطوله كوبا اميركا 2015.

 

وحمّلت الصحيفه الاسبانيه مسؤوليه فشل المنتخب الارجنتيني الاول لكره القدم في الفوز ببطوله كاس امم اميركا الجنوبيه، الي زملاء ميسي الذين لم يمرروا له الكره بالشكل المطلوب خلال المباراه النهائيه التي خسرها منتخب التانغو امام نظيره التشيلي بنتيجه (4-1) بضربات الجزاء الترجيحيه، وذلك بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي.

 

ورصدت “الموندو ديبورتيفو” عده حالات خلال مباراه نهائي بطوله كاس امم اميركا الجنوبيه، ظهر فيها اللاعب الافضل في العالم خلال الاعوام من (2009-2012) وهو معزول عن باقي زملائه في منتخب الالبسيلستي، حيث رفض زملاؤه تمرير الكرات اليه في اكثر من مناسبه.

 

واتفقت الصحيفه الاسبانيه مع التصريح الذي ادلي به انطونيو كوكتيني، جد نجم المنتخب الارجنتيني، ليونيل ميسي، الذي رفض القاء اصابع اللوم علي حفيده بعد فشله في قياده منتخب بلاده للتتويج بلقب كوبا اميركا 2015، مؤكداً بانه لا يستطيع قياده منتخب التانغو لسكه الالقاب، طالما ان زملاءه لا يمررون الكره اليه.