مصر الكبرى

06:41 مساءً EET

بالأسماء..”المسيري” يجري حركة تنقلات داخل ديوان عام المحافظة

أصدر هاني المسيري محافظ الإسكندرية، اليوم السبت، عددًا من القرارات المتعلقة بالوظائف الرئيسية داخل ديوان عام المحافظة والأحياء.

وشملت القرارات مجموعة من الوظائف، وهي تعيين اللواء خالد فوزي رئيس حي الجمرك، وفرج شعبان سكرتير عام حي الجمرك، ومحمد فهيم سكرتير عام حي وسط، وعلي مرسي سكرتير عام حي المنتزه أول، ومصطفى عبد السلام سكرتير عام حي المنتزه ثانٍ، وأمينة عبد الحميد سكرتير عام حي شرق.

كما تم تعيين تامر سعيد مدير عام المصايف بالإدارة العامة للسياحة والمصايف، وسوسن أحمد مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية، وعلي حسن مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية، وإيناس عبد الله مدير الشئون المالية بحي منتزه أول.

وقال المسيري، إن حركة التنقلات جاءت كمرحلة أولى لخطة أكبر على المدى الطويل، بغرض إيجاد كوادر للصف الثاني والثالث وإعطاء الفرصة للقيادات على العطاء بمواقع متعددة والاستفادة من الخبرات المتراكمة لهم.

وأشار المحافظ، إلى أن هذا التغيير جاء في إطار منظومة متكاملة تمت المرحلة الأولى بالصف الأول منها منذ أسبوعين، وهذه القرارات ضمن المرحلة الثانية للعمل على تنمية الموارد البشرية بناءً على تقييم الأداء وأكد المسيرى على أهمية بذل المزيد من الجهد والعطاء من الجميع من أجل غد أفضل.

التعليقات