مصر الكبرى

09:46 مساءً EET

محمد بديع .. ابتعد قبل أن تسحق تحت أقدام القوات المسلحة

 
لم يكن ينقصنا سوي ظهور تصريحات / محمد بديع ـ مرشد جماعة الخراب و الضلال الذي يهاجم القوات المسلحة بتصريح لايقبلة أي شخص وطني أو محترم بأن الجنود طيعين و أن الجيش يحتاج الي قيادة رشيدة بعض أن توالت عليه قيادات فاسدة.
اليوم أسألك من أنت حتي تخرج علينا بهذا التصريح ما هي صفتك ما هو وضعك

أنت رجل ضال يستخدم الدين الحنيف في التجارة بكلمات الله العلي القدير من أجل أغراض لك و لجماعتك و ليست من أجل مصر .
أيا تاجر الدين اصمت طواعية أو ستصمت صمتا جبريا علي أيادي من سببتهم ان القوات المسلحة المصرية رمز العزة و الكرامة لمصرـ تحت لوائها و بين جنباتها أشرف الرجال و ليس بها قيادات فاسدة بل أنت الفاسد و جماعتك الضالة و كل من ينتمي اليكم .
ان تصريحك مرة أخري بأنك لم تقصد و أن الاعلام الفاسد قد قام بتشوية تصريحاتك ثم خرج كلب من كلابك ليبرر لك أقوالك و يقول أن مفسدنا العام كان يقصد قادة 1967 .. هذه حجتكم البليدة دائما أيها الغجر المجرمون .
أعدك يا بديع أنك ستدخل الي السجن مرة أخري مع كل من سيتبقي علي قيد الحياة منكم أنت و عصابتك الضالة أينما كانوا في مصر ولايغرنكم ما أنتم عليه الآن لقد أثبتم لنا بالدليل العملي أنكم خوارج العصر الجدد و أنكم ضد كل ماهو مصري .
ان اقترابك من المؤسسة العسكرية هو قمة الاستهتار بالشعب الذي قرر أن يعلمك أنت و صبيانك الأدب نتيجة تطاولكم علي مؤسستنا العسكرية التي تتكون من الأبناء و الأشقاء و الأباء .
نحن من يحمي الجيش و اذا كنت غبيا لدرجة أنك لاتفهم من نحن فأقول لك أيها الغائب عن الوعي نحن شعب مصر الذي سيستأصل شأفتكم نهائيا من الوجود.
اذا كنتم تظنون أن دستوركم الباطل قد مكنكم سواء حصل علي نعم أو لا فهو باطل بحكم تأسيس جمعية تأسيسية باطلة ـ و ان استئجاركم لترزية القوانين سواء محامي الراقصة أو أساتذة دساتير بئر السلم الذين لايصلحون لشئ الا للنفاق و استخدام اعلام طائفي و استئجار شيوخ و قنوات الفتنة لن يجدي نفعا .
ان حديثك الضال عن أن الاسلام سيسود و أن الاسلام هو القادم هو أكبر دليل علي أنك رجل تكفيري و تقوم بتكفير كل من ليس عضوا بجماعتكم الضالة .
أيها الضال أنت تخاطب شعبا غالبتة الساحقة من المسلمين السنة و يقيم في دولة دينها الاسلام و لغتها العربية … فما الجديد الذي أتيت به سوي التطرف الذي لاتعرفون غيرة .
كما أن محاولات سيطرتكم علي كل المؤسسات الاقتصادية الاستهلاكية لن يؤمن لكم المدد المطلوب و السيطرة علي كل رغيف خبز يمكن أن تذلوا به شعب مصر .
ليس بالخبز وحدة تحيا الشعوب أيها الضال التكفيري أنت الآن تقوم بتوجية جماعتك و أفرادها الي تطبيق نظرية الاستحلال في كل شئ علي أرض مصر و هذه النظرية كانت قد نسبت الي الجماعات التكفيرية التي خرجت من عبائتكم و أنكرتموها في حينها و الآن قد اتضح كل شئ و أثبتت الأيام أنكم أصحاب كل هذه النظريات القذرة .
ثم اياك و الاعتقاد أن مكتب العصابة في المقطم سيتم من خلاله حكم مصر المحروسة عن طريق توجية هذا الجرو الذي يسكن الاتحادية و الذي لايستطيع أن يحرك ساكنا الا بتعليمات من مكتب العصابة .
ثم اياك و الاعتقاد أن الأسلحة التي لديكم و الميليشيات المسلحة و التي تمعن في القتل ليل نهار يمكنها أن تخرس أصوات الحق و التي تطالب بسحقكم .. كل ذلك لن يجدي نفعا أعلم تماما أن الثمن سيكون كبيرا جدا جدا لكن الشعب يصر علي استكمال المسيرة لتحقيق الحرية الكاملة للبلاد و العباد و ما أنتم الا مرحلة من تاريخ مصر و اعدك أنها لن تطول أبدا .
الثورة قادمة فافهم ترشد أيها التكفيري الضال .

التعليقات