فن

09:23 صباحًا EET

«الزعيم» منزعج من الفواصل الإعلانية

أعرب الفنان الكوميدي الكبير عادل إمام، في تصريحات صحفية، عن انزعاجه الشديد، من كم الإعلانات التي تعرض خلال فواصل مسلسله الجديد “أستاذ ورئيس قسم”، قائلاً:  “المسلسل إعلانات داخلها بعض الدراما”.

وأضاف الزعيم: “ربنا يبعد عنا الإعلانات هى حاجة فظيعة، بالرغم أنهم برروا لى ذلك بأنه نجاح بعد أن حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية”.

وتابع: “نقعد نعكنن على الناس من كثرة الإعلانات، لكن توجد قنوات أخرى تعرض الجرعة قليلة”.

يعرض للزعيم حالياً، طوال شهر رمضان الجاري، مسلسل “أستاذ ورئيس قسم”، وهو  التعاون الرابع بين الفنان عادل إمام والمنتج تامر مرسي بعد نجاح مسلسلات “فرقة ناجي عطا الله – العراف – صاحب السعادة”.

تدور أحداثه حول شخصية أستاذ جامعى يساري الفكر يعمل في كلية الزراعة، وثائر على الأوضاع السياسية قبل ثورة 2011. مشكلة زواجه الرئيسية هي عدم إنجابه، يخوض أحداث ثورة 25 يناير ويتزامن ذلك مع انفصاله عن زوجته بسبب عدم الإنجاب وخوضه تجربة تولي منصب حكومي كبير في الفترة التي تلت ثورة 25 يناير، وخوضه صراعات شخصية تتزامن مع مفاجآت شخصية جديدة وصادمة تظهر في حياته.

“أستاذ ورئيس قسم” بطولة: عادل إمام، نجوى إبراهيم، هيثم أحمد زكي، علي ربيع، طارق عبدالعزيز، محمد عبدالرحمن، عبدالرحمن أبو زهرة، من تأليف: يوسف معاطي، وإخراج: وائل إحسان.

التعليقات