علوم وتكنولوجيا

09:17 مساءً EET

بالفيديو..طرح هاتف ثلاثى الأبعاد فى سبتمر القادم

عرضت شركة الألعاب الصينية Snail Games النموذج الأول من هاتف Snail Mobile W3D المخصص للألعاب المميزة فى معرض CES 2015، لكن أعلنت الشركة الصينية عن طرح الهاتف شهر سبتمبر المقبل بسعر 400 دولار للحجز المسبق من موقع أمازون، وفقا لموقع “GSM arena” الهندى.

هاتف Snail Mobile W3D مبنى على أساس الاهتمام بألعاب الأندرويد بشكل خاص، وهو ما يجعله مميز بامتلاكه لوحة D-pad، وأزرار على الوجه، وزوج من عصا اللعب، وزوج من أزرار الجوانب على كلا الجانبين مما يحول الهاتف نفسه إلى بلاى ستيشن صغير لحد ما.

 

وبهذه الطريقة لن يتوجب عليك اللعب بشاشة اللمس فقط، حيث تمتلك العديد من أدوات التحكم فى الهاتف، فيتميز الهاتف بشاشة 5.5 بوصة ودقة 1080 بيكسل، مع معالج ميديا تك 6595 ثمانى النواة، مدعومًا بذاكرة وصول عشوائية 2 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 16 جيجابايت مع دعم بطاقات الذاكرة microSD، فضلًا عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل وبطارية 4200 ملى أمبير.

 

كما أن الهاتف مزود بمنفذين microUSB، كما يوفر الهاتف صورة ثلاثية الأبعاد، وذلك بفضل كاميرا تعقب العين الموجودة فى الأمام على غرار هاتف فاير فون، ولهذا سوف تستمتع بتجربة لعب فريدة من هذا الهاتف المميز، وعلاوة على ذلك فإنه يدعم بطاقتى اتصال SIM، وسوف يطرح فى الأسواق يوم 29 سبتمبر.

التعليقات