فن

08:10 صباحًا EET

نيكول سابا: «ألف ليلة وليلة» مش أقل من أفلام هوليوود

قالت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، أن مسلسلها الجديد “ألف ليلة وليلة”، لن يقل إبهارًا عن أفلام هوليوود التي تعتمد على الجرافيكس في تقديم فانتازيا مميزة.

وأكدت أن العمل استخدمت فيه أحدث تكنولوجيا الخدع السينمائية، أحدث التقنيات السمعية والبصرية، ويتميز بمجهود إنتاجي كبير سواء من ناحية السخاء في تنفيذ الأزياء والملابس والإكسسوارات.

وأضافت أن المسلسل يعتمد على الجرافيكس في تقديم الفانتازيا، واعتمد على تقنيات التكنولوجيا المستخدمة في هوليوود، من خلال فريق عمل مُشترك ضم خبراء من أمريكا وبولندا عملوا في سلسلة أفلام “هاري بوتر”، و”ذاه وبيت”، و”آيرونمان”، و”مملكة الخواتم”.

وأوضحت نيكول، التي تجسد دور “شهرزاد”، أن فريق العمل أراد إيصال حكايات “ألف ليلة وليلة” ورسائلها الأخلاقية إلى جيل الشباب الذي سمع بها ولم يسبق له أن شاهدها أو قرأ عنها ، فلن يأتي الاهتمام بالصورة على حساب المضمون.

المسلسل مقتبس من حكايات كتاب (ألف ليلة وليلة) الشهير، ويدور فى اطار أسطوري فانتازي عن الملك (شهريار) الذي يقتل كل يوم امرأة حتى تجيئه زوجته (شهرزاد) التي تروي له كل يوم قصة شيقة حتى لا يقتلها، وتظل تحكي له الحكايات لمدة ألف وواحد ليلة متصلة.

“ألف ليلة وليلة” بطولة: شريف منير، نيكول سابا، أمير كرارة، آسر ياسين، عائشة بن أحمد، نسرين طافش، يوسف شعبان، مادلين طبر، صلاح عبدالله، نهال عنبر، كمال أبورية، عزت أبو عوف، ندى بسيوني، من تأليف: محمد ناير، وإخراج: رؤوف عبد العزيز

التعليقات