عين ع الإعلام

09:48 مساءً EET

بالفيديو شاهد كيف كان ضابط الدعارة يتخذ الاعلام ستار له !!

استيقظ الشارع المصري اليوم على جريمة ليست بجديدة في الفترة الأخيرة وهي ضبط شبكة دعارة، ولكن كان الجديد فيها هذه المرة بل والصادم،

أن من يدير هذه الشبكة هو ضابط شرطة وليس بالضابط الصغير بل هو رائد له مكانته في وزارة الداخلية، فهو مدير نادي الشرطة بالجبلاية، ومدير مكتب مدير أمن الجيزة سابقا، والمتحدث الرسمي لإئتلاف ضباط الشرطة بعد ثورة 25 يناير.

إنه الرائد فهمي بهجت، الذي تدور حوله العديد من علامات الاستفهام، والذي تكشفت عنه حقائق مذهلة حول علاقته بالتيار الإسلامي وبمظاهرات 30 يونيو وبالإعلام المصري سوف نتناولها فيما يلي:

أولا : التيار الإسلامي

كان دائم الهجوم على التيار الإسلامي، وتم استضافته في العديد من القنوات لعمل مداخلات معهم للهجوم عليهم، فقد سمح له وائل الإبراشي بعمل مداخلة هاتفية أثناء لقاء عاصم عبد الماجد، وشن هجوما ضاريا عليه وقام بتهديده بشكل علني على الهواء مباشرة .

كذلك قام بمداخلة في قناة أون تي في، وقام بتوجيه تهديد صريح لحازم أبو إسماعيل وقال له أن الشرطة تستطيع القبض عليه في ظرف ساعة واحدة.

ثانيا: الإعلام المصري

من الواضح أن فهمي بهجت كان من ضيوف الإعلام المصري، فقد كانت له لقاءات مستمرة مع القنوات الفضائية للهجوم على التيار الإسلامي وتهديده في إبان حكم مرسي، وبعد أحداث 30 يونيو ظل الإعلام المصري يستضيف فهمي بهجت، حيث إستضافته أماني الخياط على قناة أون تي في للحديث عن 30 يونيو وتأييده لها وعن رؤية ضباط الشرطة للمرحلة القادمة.

ولم يكن الأمر كذلك فقط بل على ما يبدو أنه كان على علاقة قوية بمتخذي القرار في فترة إعتصام رابعة العدوية، حيث تم إتصال بينه وبين محمد شردي على قناة النهار، وكان هذا اللقاء قبل فض إعتصام رابعة العدوية بأيام قليلة، حيث أكد فهمي أن الإعتصام سوف يتم فضه قريبا جدا أو في خلال 48 ساعة.

علاقة فهمي بهجت لم تقتصر على الإعلام المرئي فقط، بل إمتدت للإعلام المكتوب فقد أجري عشرات الأحاديث الصحفية مع العديد من الصحف، كان دائم الهجوم فيه على التيار الإسلامي ودائم الإشادة بالشرطة وبأمن الدولة سواء بإسمه القديم أو الحديث

التعليقات