فن

07:24 صباحًا EET

أحمد السقا: «ذهاب وعودة» واقعي ويتناول موضوع حساس

قال الفنان أحمد السقا، عن مسلسله الجديد “ذهاب وعودة”، أنه مستوحى من الواقع ويتناول موضوعاً حساساً وجريئاً ويترك أثراً مباشراً في نسيج المجتمعات العربية.

وأضاف بطل العمل أن القضية التي يطرحها هي قضية دولية ومشكلة تعاني منها آلاف العائلات حول العالم.

وتابع :”صورنا العمل بين القاهرة وبيروت وقبرص، والعمل يضم حشداً من نجوم مصر ولبنان وسوريا والأردن وفلسطين بالإضافة إلى ممثلين من اليونان وقبرص وأميركا، يظهرون لأول مرة في عمل تلفزيوني مصري”.

وأشار إلى أن المسلسل من إخراج أحمد شفيق الذي قدمت معه سابقاً مسلسل “خطوط حمراء”، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

وأضاف: “لأمانة لا أرى أحمد شفيق مجرد مخرج للعمل، إذ تربطني به علاقة اجتماعية وصداقة متينة، انعكست إيجاباً على العمل، وبإذن الله ستنعكس إيجابياً على (ذهاب وعودة) أيضاً”.

وأختتم كلامه قائلاً: “أتمنى أن ينال العمل استحسان الجمهور العربي، خصوصاً أن جهة الإنتاج والمنتج صادق الصباح، قدموا كل الدعم المطلوب لإنجاحه، وأيضًأ جهة العرض تعد أمراً غاية في الأهمية، وعرض مسلسلنا على MBC مصر، سيكفل وصوله إلى أوسع شريحة من الجمهور، ويسرني دائماً أن أتعامل مع هذه المؤسسة التي تعمل وفق حرفيَّة عالية، وتشكل كياناً إعلامياً متميزاً وفريداً”.

تدور أحداث المسلسل حول شاب يمتلك شركة كبيرة للاستيراد والتصدير، يقع في أزمة بعد أن تخطف ابنه عصابة تتاجر في الأعضاء البشرية، فيقرّر السفر للبحث عنهم مع زوجته. بالفعل يتورّط (خالد) في عالمهم حيث يقرّر اختراق العمل داخل شركتهم من أجل البحث عن ابنه، ولكنه يكتشف العديد من المفاجآت والصدمات الغير متوقعة إطلاقًا.

بطولة: أحمد السقا، إنجي المقدم، مجدي كامل، لقاء سويدان، ياسر جلال، أحمد راتب، وليد فواز، من تأليف: عصام يوسف، وإخراج: أحمد شفيق.

التعليقات