رياضة

08:00 صباحًا EET

«نيمار» يعرب عن سعادته مع «برشلونة»: كان موسم مثالي

أعرب اللاعب البرازيلي، نيمار دا سيلفا، عن سعادته باللعب في نادي برشلونة، قائلاً: “سعيد جداً مع برشلونة، لقد كان موسماً مثالياً”.

وتابع صاحب الهدف الثالث لبرشلونة الإسباني في مرمى يوفنتوس الإيطالي، بنهائي دوري أبطال أوروبا، قائلاً “سجّلت أهدافاً مهمة، ولكن الأهم كان الفوز بالألقاب”، معتبراً أن “النهائي كان صعباً جداً لأن يوفنتوس لعب متراجعاً إلى الخلف، لكننا عرفنا كيف نصنع الفرص”.

وأضاف: “مارس يوفنتوس ضغطاً علينا بعد معادلته النتيجة، لكننا نجحنا في تسجيل هدفين”.

كان نيمار قد أنضم إلى البرسا في الموسم الماضي قادماً من سانتوس البرازيلي، ولم يتأقلم جيداً مع الفريق في موسمه الأول لكنه ترك بصمته هذا الموسم، وساهم بشكل فاعل مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني سواريز والإسباني أندريس إنييستا في تحقيق الثلاثية الدوري والكأس المحليان ودوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف نيمار في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، مستغلاً تمريرة من بدرو رودريغيز، ليرفع عدد الأهداف التي أحرزها في البطولة هذا الموسم إلى عشرة، فتساوى مع ميسي ومع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد في صدارة ترتيب الهدافين برصيد عشرة أهداف لكل منهم.

وحصل نيمار على إشادة مدرب برشلونة لويس إنريكي الذي قال: “كان موسمه الأول جيداً، ولكن هذا الموسم كان رائعاً”، مضيفا “مستواه يؤكد أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم”.

يذكر أن نيمار سجّل 39 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم.

التعليقات