عين ع الإعلام

10:14 صباحًا EET

«فيديو فاضح» من داخل حزب التجمع.. ورئيس الحزب: إبداع فني!

تحولت مسابقة فنية بعنوان “مهرجان سيد درويش الأول للأغنية” نظمها حزب التجمع، إلى أفعال فاضحة ورقص وأغاني شعبي وهو ما علق عليه سيد عبد العال، رئيس الحزب قائلاً أن: “لا يجوز على الإطلاق أن يتم وصف تلك الفقرة بأنها مبتذلة أو إباحية، لأنه في نهاية المطاف تم تقديم نوع من الفن، ومن ينتقده، أعتبره يوجه عداءًا للإبداع الفني”.

يذكر أنه قد انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يوضح صعود شاب وفتاتان على مسرح الحزب وقيامهم بالرقص على أنغام أغاني مهرجانات.

وأضاف أن: “الحزب ينظم مهرجان للغناء والموسيسقى، وليس مهرجانًا للرقص، وما حدث تم اجتزائه من الحفل بشكل عام، حيث تم تجاهل جميع الفقرات التي تم عرضها وكانت تحتوى على أغاني وطنية وترانيم وأشعار، والفقرة الراقصة كانت جزء من الاحتفالية وتصادف أنها كانت جزء من تابلوه رقص شرقي”.

وقال الشاعر سيد حجاب، في تصريحات صحفية، عن تلك الواقعة، أن: “حزب التجمع، دعاه لحضور مسابقة غنائية أقيمت الخميس الماضي، بمقر الحزب تحت عنوان مسابقة سيد درويش، وكان البرنامج مقصورا على إلقاء الأشعار وسماع المواهب الغنائية، غير أن سوء التنظيم وعدم فرز المتقدمين للمسابقة أنتج رقصات خارجة ومبتذلة على مسرح الحزب؛ لم أكن راضيًا عنها”.

التعليقات