مصر الكبرى

09:25 مساءً EET

بالأسماء| مصرع وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الدولي بكفر الشيخ

لقي شخصان مصرعهما بينما أصيب 8 آخرين بإصابات ما بين الخطيرة والمتوسطة في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ بالقرب من شركه مياه البرلس اتجاه رشيد.

انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى بلطيم المركزي، بينما  قد تم نقل المصابين إلى مستشفى رشيد المركزي بالبحيرة.
 
وتبين من المعاينة المبدئية أن سائق السيارة الميكروباص كان يسير بسرعة كبيرة فاختلت عجلة القيادة بيده، ولم يستطع التحكم في مقود السيارة والتي انقلبت علي جانبي الطريق وأسفر عن مصرع كلاً من : حسينة  فهمى أبو عيانه (55 عاما)، وعبد السلام أبو العطا منصور (58 عاما) ويقيمان فى رشيد.
 
بينما اصيب كلاً من : محمد عبد العاطي منصور، 40 عاما، مصاب باشتباه كسر بالزراع الايمن ،أحمد أبو السعود، 30 عاما، باشتباه كسر بالذراع الأيسر، وأنور المرشدي حمام، 32 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج في المخ، ونصر عبدالسلام الشال،31 عاما، اشتباه كسر بالعمود الفقري، ريتاج طارق حمام، 3 أعوام، جرح قطعي بالوجه، سومية أحمد أبو عيانه، 55 عاما، وصباح أحمد أبو عيانة، 45 عاما، اشتباه كسر بالضلوع، اشتباه كسر بالقدم اليمنى، محمد سمارة، 4 أعوام، كدمات وسحجات متفرقه.
 
تم رفع مخلفات الحادث وفتح الطريق، وأخطار النيابة العامة للتحقيق التي صرحت بدفن الجثتين.

التعليقات