فن

06:52 مساءً EET

“إيهاب توفيق” يعلن طرح ألبومة القادم

احتفل المطرب إيهاب توفيق، أمس فى حفل صغير بعيد ميلاده وبألبومه الجديد فى آن واحد، وتحدث النجم الغنائى من خلاله لقاء جمعه بالفانز الخاص به عن ألبومه الجديد، الذى سلمه بالفعل لشركة مزيكا، كى تتولى توزيعه، لافتا إلى أنه أجرى عليه بعض التعديلات مؤخرا.

وأوضح المطرب إيهاب توفيق أن ألبومه الجديد أعاده للتعاون مع فريق عمل مختلف، حيث يعود من خلال الألبوم للتعاون مع الملحن حمدى صديق بعد انفصال دام 6 سنوات، حيث كان آخر تعاون جمع بينهم فى 2009 من خلال أغانى ” روح قلبى” و”محدش يعرف” ضمن ألبوم “لازم تسمع”، كما يعود من خلال الألبوم للتعاون مع الملحن وليد سعد بعد غياب 8 سنوات، بالإضافة إلى أنه حصل على نصيب الأسد من ألحان الألبوم من خلال خمس أغنيات، فضلا عن عودته للتعاون مع الملحن محمد يحيى بعد فترة غياب بينهما.

وأشار توفيق إلى أنه فضل ضم أغنية “عمرى ما أنسى للملحن مدين، إلى الألبوم بعد التعاون الأول لهما من خلال الأغنية الوطنية الشهيرة “6 ساعات” التى لاقت نجاحا كبيرا بعد طرحها، كما ضم الألبوم ألحانا لكل من المحلن الشاب أحمد البرازيلى وأشرف سالم وأحمد حسين ومحمد عبد المنعم.

ومن الشعراء، قال إيهاب توفيق إنه تعاون مع كل من أيمن جودة ورمضان محمد وأحمد شتا فى عودة جديدة للتعاون بينهم بعد غياب عشر سنوات وملاك عادل وخالد تاج الدين الذى حصل على نصيب الأسد من الأغنيات، أما التوزيع، فقد ضم إيهاب أحد الأغانى للموزع الموسيقى الشاب رامى بلازن الذى أعلن توفيق أنه من اكتشافه لأنه وجد فيه موهبة مختلفة ومدحت خميس وأحمد عادل.

وأكد توفيق أن الألبوم يضم 12 أغنية، وانتهى من تصوير أغنية “إن شاء الله تجينى” بطريقة الفيديو كليب مع المخرج تامر حربى التى صورها فى أستراليا.

وفى النهاية أعرب إيهاب عن سعادته بالتعاون الجديد مع مدير أعماله محمود عبدالستار وشركة زاد ميديا للمنتج ياسر زايد.

التعليقات