مصر الكبرى

02:26 مساءً EET

غالي يغيب عن الملاعب عدة شهور لاصابته في الرباط الصليبي

اخبار مصر
أكد إيهاب علي طبيب الأهلي أن الفحوصات الطبية أظهرت إصابة حسام غالي لاعب وسط الفريق بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في لقاء هيروشيما الياباني موضحا أنه تأكد من خلال تشخيصه الأولي لغالي أنه تعرض لقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة .

واضاف علي – في تصريحات للموقع الرسمي للنادى – إلى أن غالي كابتن الفريق ولاعب مؤثر لديه خبرات والجهاز الفني يحاول إيجاد البديل ومن المستحيل أن يتردد في تقديم أي شئ للحفاظ على لاعب بقدر وقيمة حسام غالي .
وكان غالي قد خرج مصابا قبل حلول الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول من المباراة بعد سقوطه على الأرض في كرة مشتركة مع أحد لاعبي الفريق الياباني وحل أبو تريكة بدلا منه ليقود الأهلي للفوز بهدف ثان يصعد به لملاقاة كورينثيانز البرازيلي الأربعاء المقبل في نصف نهائي البطولة .
وسيغيب غالي لمدة 6 أشهر على الأقل مما يعد خسارة كبيرة للأهلي في باقي مباريات البطولة وللمنتخب المصري في تصفيات مونديال كأس العالم 2014 التي تستكمل مارس المقبل .
فيما قرر النادى الأهلى سفر حسام غالى قائد الفريق إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبى وأنهى الجهاز الإداري للأهلي إجراءات سفر اللاعب إلى ألمانيا ولكن لم يتحدد ميعاد سفره بعد .
وعلى الرغم من الفوز على هيروشيما الا أنه تسود حالة من الحزن الشديد بين اللاعبين وكل أفراد البعثة بعد التأكد من إصابة غالي .
ويسعى حسام البدرى المدير الفنى للفريق إلى إيجاد بديل غالى فى مباراة كورينثيانز البرازيلى فى الدور قبل النهائى والمقرر لها الأربعاء المقبل ، حيث يفاضل بين عبدالله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه وشهاب الدين أحمد .

التعليقات