كتاب 11

03:13 مساءً EET

وماذا بعد يا سيد أوباما؟‎

عندما عزف الشعب المصري العظيم لحن الخلود مستردين مصرهم وعائدين لها في ٣٠ يونيو ٢٠١٣وصفعوا عملاءك على قفاهم فعلمت تلك الصفعة على قفاك و قفا جون مكين فسقطتما وسقطت جماعة الإخوان  الإرهابية وما كان منك يا أوباما إلا أن دفعت بحليفتك إيران جمهورية الملالي الفارسية فكان دفاعك عنها مستميتا وتحديت الكونجرس كي لا يتخذ أية إجراءات ضد إيران في هذه الفترة التي تتم فيها إدارتك الاتفاق مع إيران.

نعم يا سيد أمريكا تتآمر مع الملالي لتجعلهم شرطي الخليج من جديد
وليتهم أمر العراق وأمر سوريا و أمر لبنان و حاليا تغض الطرف عن تحركاتهم و تجاوزاتهم وسيطرتهم على اليمن.
 
تفاجأت بقيام عاصفة الحزم و إشتريت كرامة رئيس أمريكا بأن قلت أننا ننسق مع قيادة عاصفة الحزم و تقوم بالاستطلاع و بتموين طائراتنا في الجو، ولكن السيناتور جون مكين فضحك وفضح نفسه و مرمط بكرامة أمريكا الأرض ،وقالها علنا ً وأمام الكاميرات وعلى الهواء إذ قال أن عاصفة الحزم قامت دون علمنا ولا حتى مشورتنا ، وقال نعم نحن أمريكا نتفق مع إيران فلهم حق ،الخليجيين أن يشكوا في تصرفاتنا .
 
نعم يا سيد أوباما ما زلت مصراً على خداعك للعرب فهل تظن أن العرب تنطلي عليهم ألاعيبك؟ لا يا سيد أوباما تأكد أن العرب تغيروا وأن أحلامك لن تتحقق فأرضهم ليست مشاعاً لكم و لأسقامكم وثرواتهم لن يسمحوا لكم بنهبها أكثر مما نهبتم.
سيد أوباما إحذر العرب بدءوا يميزون ويفهمون والآن مصممون على وحدة صفهم في قوة عسكرية موحدة تدافع عن دولهم وترد كل غاشم معتدي .
 
سيد أوباما عجلت في إنجاز الصفقة مع إيران وتفاخرت بهذا الإنجاز وبعدها تخرج علينا تريد أن تطمئن حلفاءك الخليجيين بأنك  لن تسمح لإيران بأن تعتدي عليهم و أن تهدد أمنهم فهل تريدنا أن نصدقك ؟
سيد أوباما نعرف أنك محكوم باللوبي  الصهيوني وأنك تسير على خطط مرسومة لا تستطيع الحياد عنها.
 
سيد أوباما تريد أن تحفظ كرامة إيران و أن تحفظ أمن إسرائيل وماذا عن كرامة و أمن حلفائك العرب؟
سيد أوباما تطمن حلفاءك العرب بعد توقيع الاتفاق النووي مع إيران ثم تنقلب عليهم رأساً على عقب و كأنك تمثل أدواراً عدةً من بطل الرواية إلى كومبارس عند الملالي فلا تخجل أن تقول : لا خوف من إيران ولكن الخوف من الشباب المستبعد من كل شيء
 
وكأني بك تحرض الشباب العرب على أوطانهم ، هذه هي عدوى ركوعك للملالي التي تريدهم بها أن يكونوا شرطي أمريكا في الوطن العربي كما كان شاه إيران، ألا تعرف أن لكل زمان دولة و رجال ؟
 
سيد أوباما هون على نفسك ولا تقذف قذاراتك في أذهان المحبطين في العالم العربي ، فهم إكتشفوا خستكم الصهيوأمريكية وعرفوا دور الاخوان و إيران وكل من نفذ وينفذ مخططاتكم، وعادوا إلى نصرة أوطانهم فلن تخدعوهم كلهم وكل وقتهم ؟
سيد أوباما عاصفة الحزم ولدت لتكون نواة قوة عربية رادعة و إن إستدعت الظروف  ستكون ضاربة تقضي على أعدائها.
سيد أوباما game over

التعليقات