رياضة

06:34 مساءً EET

بالتفاضيل| حقيقة رحيل “جدو” عن الأهلى

دخلت العلاقة بين محمد ناجي “جدو” مهاجم الأهلي والاسباني جاريدو المدير الفني للفريق طريق مسدود بعد استمرار تجاهل اللاعب في الفترة الأخيرة واستبعاده من قائمة مباراة دمنهور التي أقيمت أمس وهو ما فجر غضب رأس الحربة العائد من إصابة طويلة بقطع في الرباط الصليبي للركبة رغم تماثله للشفاء ومشاركته في بعض المباريات الودية الأخيرة.


ويرى جدو أن جاريدو يتعامل معه بنوع من التجاهل الذي لا يليق باسمه ما جعله يلوح بورقة الرحيل عن النادي خاصة وأن عقده ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الحالي وهو ما يمنحه الحق في التوقيع لأي جهة أخرى منذ ينايرالماضي.


حيث أن اللاعب تلقى مؤخرا عروضا خليجية يفكر فيها بجدية لا سيما وأنه يشعر بنوع من القلق على مكانه بالفريق ليس فقط لأن جاريدو يتعامل معه بهذه الطريقة ولكن لأن علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة أيضا يعامله بشكل سيء هو وغيره من نجوم الفريق.


جدير بالذكر أن جدو كان قد وقع على عقد جديد مع الأهلي منذ سنة ونصف ولكنه لم يتم توثيقه ما يجعل العقد باطلا رغم التصريحات “المعسولة” لوائل جمعة مدير الكرة الذي يؤكد أن عقد اللاعب ممتد و لكنه نسي وربما لم يعرف أن العقد غير موثق ما يعني أنه والعدم سواء.


يذكر أن إدارة الأهلي تجاهلت ضم اللاعب إلى القائمة الأفريقية في الفترة الأخيرة بسبب اصابته وهو ما تسبب فيأزمة كبيرة خاصة وأن عبد الصادق سبق وأعلن قيد اللاعب في سابقة لم تتكرر من قبل في تاريخ القلعة الحمراء.

التعليقات