مصر الكبرى

05:46 مساءً EET

مسلحون يقتحمون مكتب ضرائب المحلة فى الغربية

اقتحم مجهولون، اليوم الأحد، مكتب ضرائب ثاني المحلة بمحافظة الغربية، وتمكنوا من سرقة ملفات مالية وإدارية وعدد من الحواسب الآلية كما حطموا عددا من المكاتب الخشبية وأبواب المقر، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف غموض الواقعة وتحديد هوية الجناة.

كان اللواء عبدالحميد عبدالعظيم الحصي، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من العقيد علاء الغرباوي مامور مركز قسم ثاني المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة من مدير مكتب ضرائب ثاني المحلة الكائن في شارع البحر الرئيسي بدائرة القسم بأن العاملين بالمكتب من موظفين وإداريين قد فوجئوا حال ذهابهم للعمل بوجود كسر في أبواب مقر المكتب وأدراج المكاتبهم وسرقة عدد من الأوراق والملفات والحواسب الآلية.

وانتقلت القيادات الأمنية برئاسة العقيد وليد الجندي وكيل فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود ومعاونه الرائد محمد صقر رئيس مباحث قسم ثاني المحلة إلى مكان الواقعة للوقوف على آخر تطورات الموقف، وبمعاينة مكان الحادث تبين سرقة عدد من الملفات ودوسيهات الضرائب وهارد ديسك وحاسب آلى ومستلزمات خاصة بالعاملين بالمكتب الضرائب.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء عبداللطيف الحناوي مدير المباحث الجنائية ولفيف من ضباط فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود لإجراء فحص دوري شامل لعدد من كاميرات المراقبة الموجودة بعدد من الطوابق بذات العمارة السكنية الكائن بها مكتب الضرائب المذكور في شارع البحر الرئيسي للوقوف على هوية الجناة وسرعة إلقاء القبض عليهم. 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بسرعة ضبط الجناة وتحديد هويتهم.

التعليقات