فن

10:35 مساءً EET

جوائز “الميما” الفنى لعام 2014

فاز نجم ” آراب أيدول” أحمد جمال بجائزة الـ Middle East Music Awards – MEMA  كأفضل مطرب صاعد لعام 2014 بعد أن حصل على أعلى نسبة تصويت من الجمهور خلال المسابقة التي دامت لأسابيع عديدة.

 

أحمد يحصد الجائزة للسنة الثانية على التوالي، بعد أن فاز بها العام الماضي، وبعد فترة لا تتعدى السنتين على انطلاقته الفنية، وذلك نظراً لنجاح أعماله الغنائية ، والقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يتمتّع بها.

 

بينما فازت النجمة المغربية إبتسام تسكت بجائزة أفضل مطربة صاعدة لجوائز الميما لعام 2014، وفور إنتشار الخبر عبّر الجمهور ومحبّيها عن سعادتهم بهذا الفوز ،عبر مواقع التواصل الإجتماعي كافة، ومن المقرر إقامة حفل توزيع الجوائز خلال الفترة القريبة في القاهرة.

 

وفازت النجمة التونسية شيما هلال بجائزة  أفضل مطربة شابة لميما 2014 وقد أعلن عن ذلك حساب الراديو 9090 الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وعبّر محبّيها عن سعادتهم بالخبر.

 

فازت النجمة شيرين عبد الوهاب عن فيئة أفضل مطربة في الشرق الأوسط وأفضل ألبوم لألبومها الأخير “أنا كتير” الذي طرح في الأسواق خلال العام.

 

 

فاز النجم تامر حسني بثلاث جوائز وهي أفضل مطرب في الشرق الأوسط لعام 2014، أفضل أغنية لأغنية “إطّمني” التي صدرت ضمن ألبومه الأخير، وأفضل فيديو كليب عن عمله المصوّر الجديد “180 درجة” ليكون بذلك النجم الوحيد الذي يحصد كل هذه الجوائز من المهرجان.

التعليقات