ثقافة

08:35 مساءً EET

“سليم سحاب” رئيسا لدار أوبرا جامعة مصر للعلوم

وقعت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، اتفاقية تعاون مع المايسترو سليم سحاب، لتقديم كل أعماله الفنية من خلال دار أوبرا جامعة مصر وتوليه رئاسة الأوبرا، على أن تحتضن الجامعة كورال أطفال مصر وتدعم كل النشاطات التى يقوم بها.

وقال المايسترو سليم سحاب، إنه تولى رئاسة دار الأوبرا التابعة لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، لتقديم كل أعماله الفنية من خلال مسرح الجامعة، مؤكدا أن الجامعات تلعب دورا محوريا بتنظيم مثل هذه الحفلات لإسعاد المجتمع وعودة زمن الفن الجميل مرة أخرى.

وأضاف سحاب، أن كورال أطفال مصر تحول إلى مشروع قومى كبير، وأنه يهدف إلى وصول الموسيقى إلى جميع أنحاء الوطن العربى، مؤكدا أنه تم توفير الرعاية الصحية الكاملة لأطفال كورال مصر من جانب الجامعة.

ومن جانبه، قال حسن شندى المستشار القانونى لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، إن الجامعة بدأت تأخذ دورا محوريا فى خدمة المجتمع وسكان مدينة 6 أكتوبر من خلال تقديم عدد من العروض الفنية بدار الأوبرا، مؤكدا أن حفلات المايسترو سليم سحاب ستبدأ بدار الأوبرا التابعة للجماعة منتصف شهر مايو المقبل.

وأضاف شندى، أن الجامعة ستتبنى أطفال كورال أطفال مصر من خلال تأمينات صحية لهم، وتهيئة وضعهم الدراسى من خلال الالتحاق بالجامعة والمدارس التابعة لها، وكذلك تأمين مستقبلهم العملى والعلمى.

التعليقات