مصر الكبرى

02:31 مساءً EET

سقطت شرعية مرسي .. صبي مرشد الدم

بادئ ذي بدء و عود علي ماسبق أن كتبت من شهور عدة هذا هو المشهد الذي كتبته بكثير من السيناريوهات و التفاصيل في موضوعات متكررة  لم يكن يصدقها أحد حتي أقرب المقربين الذين اعتقدوا أنني قد شردت بعيدا و بأفكار ربما لاتطابق الواقع .

لكن الوضع  علي الأرض يتجه الي كل تفاصيل السيناريوهات السابقة التي ذكرتها منذ شهور حيث أكتب بتجرد كامل بعيدا عن شخوص الأزمة ولصالح مصر فقط حتي و ان رأي البعض عكس ذلك .
الموضوعات كلها موجودة علي موقع مصر 11 منذ بدايتها للتأكد من ذلك و هذا درسا لتلاميذ السياسة و لكل من ظهروا علي الساحة السياسية المصرية و العربية ليدلوا بدلوهم فيما يحدث و بدون رؤية لغالبتهم و درسا قاسيا لكل من يتصورون أنهم من النخب المصرية و التي قامت بتجهيل شعب مصر و التغرير به لصالح منافع شخصية صغيرة و أفق مظلم يسيطر عليهم في مجملهم .. و فرقة أخري يدون رؤية تماما تقوم بتوريط من حولها و تصنع منه فريسة للخصم أو مطية ليست عصية التطويع بحكم شدة الطرق علي الرأس الذي يدفع بالضحية الي الاستسلام .
السبب المعروف جدا وهو اعلان تورا بورا ومسودة دستور قندهار الفاشي
و سنبدأ مما حدث مؤخرا من توريط شعب مصر ليصبح فريسة لجماعات ضالة من الاخوان و السلفيين سواء سلف صالح أو غير صالح و جماعات جهادية .. تجاهد من لا أدري قاتلهم .
مشاهد متعددة :
اعتبارا من سبت وكسة مصر أمام جامعة القاهرة و الذي شهد تطرف غير مسبوق من المتطرفين وعلي رأسهم محمد حسان كبير المتطرفين الذي قال سابقا علي قناة الرحمة أنه باشارة من اصبعة يستطيع اخراج ملايين .
ثم في داخل تظاهرة قندهار قال المتطرف محمد حسان أنه يري ان تباشير الاسلام قد بدأت ولاحت في الأفق و كأننا أمة كافرة أيها التاجر بكل الأديان.
مرورا الي تصريح .. محمد أبوسمرة .. الأمين العام لحزب السلامة و التنمية و الذي صرح بعد لقاء مع مايسمي بتيارات الاسلام السياسي الفاجرة مع التاجر غير الشاطر .. خيرت الشاطر . عندما صرح منذ يومين لقناة العربية الحدث أنه يتحدث باسم التيارات الجهادية و أنهم جاهزون للجهاد ضد كل من يشكك في شرعية مرسي .
ثم وصولا الي تصريحات المستشار / محمود مكي .. نائب رئيس الجمهورية الرجل الذي خرج علينا يطلق مبادرات شخصية و كأنه مدير نادي خاص و في هذا التوقيت بدأ الاعتداء علي المعتصمين أمام قصر الاتحادية من قبل المتأسلمين ثم ختم حديثة بأن البقاء للأقوي و بدأت المذبحة ضد شعب مصر .
و تزامنا مع هذا المشهد خرج علينا الكثير ممن كان يطلق عليهم مستشاروا الرئيس الفاشل بتقديم استقالاتهم علي الهواء مباشرة في مشهد درامي لا يدعو سوي للسخرية من هؤلاء المنتفعين القذرين الذين لن يسامحهم التاريخ و لا الشعب المصري علي التضليل الذي قاموا به لصالح نظام الحكم ضد شعب مصر .
علي الجانب الآخر يقف شعب مصر كله بكل القوي السياسية دون تفرقة ضد النظام الفاشي و ستستمر المواجهات حتي وان هدأت بعض الشئ لالتقاط الأنفاس لكن سقوط مرسي و التيارات المتأسلمة الفاجرة تجار الدين وشيكا جدا .
بعض تلاميذ السياسة للاسف يتصورون أن التهدئة أو طرح مبادرات قد تؤدي الي تحسن الوضع علي الأرض و هذا لن يحدث بسبب تفخيخ الوضع  علي الأرض .
الحديث الذي يدور و يتم تصديرة الي الشعب أن المؤامرات و مؤامرات قلب نظام الحكم مستمرة و أن الرئاسة المصرية مستهدفة و أن المعارضين يوقفون كذبا مسيرة التنمية المزعومة و أن الفلول يريدون العودة الي الساحة مرة أخري و السؤال الآن أوجهة الي مرسي و عصابتة المسلحة  شعب مصر لم يعد يجدي معه هذا الهراء أيها المجرمون .
حتي أن بعض قنوات التلفزة الموالية للمتأسلمين المتطرفين تحاول تجميل صورة النظام و علي رأسها قناة الخنزيرة و التلفزة المصرية تحت ادارة الفاشل الاخواني لكن كل ذلك لن يجدي نفعا أيها السادة
وقد ذهب بعض من يناصر مرسي بعيدا الي حد القول أن مرسي هو سادس الخلفاء الراشدين و البعض قال الي أن مرسي هو صلاح الدين و قد ذهب امام مسجد السيدة / فاطمة الشربتلي .. في التجمع الخامس .. أن مرسي يشبه الرسول الكريم في تصرفاتة و هو ما أثار غضب المصلين ودفع لهذا المرسي الي الهروب من المسجد كما هرب من قصر الرئاسة سابقا ثم عاد مرة أخري تحت حماية جماعتة المسلحة التي قامت بقتل المتظاهرين و المعتصمين السلميين أمام قصر الاتحادية .
الواقع علي الأرض أن مرسي رجل ضال بنتمي الي جماعة متطرفة و تتحالف مع جماعات أخري متطرفة ضد شعب مصر .
انهم مستمرون في الكذب و سيستمرون جميعا في محاولة دفع الشعب الي الضجر و الملل من سوء الأوضاع حتي يخضع لهم و هذا لن يحدث اطلاقا .
و اليوم شاهدنا عبدالمنعم أبوالفتوح الذي تتم الاستعانة به كمسكن لمشاعر المصريين كلما تأججت ضد مرشد الضلال و عصابتة فلا تصدقوة اطلاقا مهما كانت المبررات التي يقوم بتسويقها للتهدئة فالنتيجة النهائية أن هذا الرجل يضلل الكثير من الشباب لصالح عصابة كبري ينتمي لها و هي جماعات متطرفة أرجو أن يفيق  شعب مصر .
انهم مرتعدون الآن من أن يفقد مرسيهم شرعية الحكم و هو قد فقدها بالفعل و لم يعد رئيسا لمصر و يوجهون اللوم لمن يستغيث بجيش مصر و كأنه قد فعل فعلا فاضحا مع أنه من حق المواطن الاحتماء بجيش وطنة  والطلب منه أن يدافع عنه فنحن ليس بيننا من قام بخيانة و طنه و أبلغ عن زميل له و ليس بيننا من سجن لأنه متهم بالعمالة لدولة أجنبية لقد بلغ  سفههم مداه عندما بدأو يحذرون حتي القوات المسلحة و هذا يحمل بين ثنايا تصريحاتهم تهديدا صريحا للجيش المصري و هذا لمن لايفهم تهديد بالدخول في صراع مسلح ضد الجيش اذا ساند الشعب يوما ما .
النتيجة النهائية حتي اذا هدأت الأوضاع سيتم تزوير الاستفتاء علي مسودة الدستور و تزوير انتخابات البرلمان القادم وسيكون تزويرا فاجرا اسوأ مماحدث في برلمان 2010 و ستبدأ اشتباكات مرعبة و شديدة القسوة مرة أخري و سيكون ذلك كتابة السطور النهائية في تاريخ التطرف الذي تعيشة مصر للأسف الشديد و أرجو منكم عدم التعجل و انتظروا لتشاهدوا المشاهد القادمة .
الآن أسقوا صبي المرشد المواجهة قادمة مهما تأجلت لا محالة و ليتحد الجميع من أجل مصر فقط و ليتخلي الجميع عن أحلامة الوردية و هذا نصح وارشاد لكل من عمرو موسي و البرادعي و حمدين صباحي و من يحالفهم فكروا في مصر فقط لآنه لن يكون منكم الرئيس القادم أو قيادات تنفيذية قادمة مهما فعلتم جميعا اعملوا من أجل مصر ليذكركم شعب مصر و تاريخ مصر بالخير .
الرسالة الأخيرة لشعب مصر لا أمل في سي مرسي صبي المرشد و مهما خرج عليكم بخطابات و تعهدات فاعلموا أنه رجل قد حنث بكل الأيمان و الوعود السابقة فلا تصدقوا حديثة حتي لو أقسم داخل بيت الله الحرام و أمام كل شاشات التلفزة العالمية الآن هو يحاول استعداء الشرطة و الجيش ضد شعب مصر و استخدامهم كأداة لتمكين العصابات المتأسلمة من السيطرة علي البلاد و في النهاية سينقلب و عصابتة ضد كل من عاونهم كعهدهم لاعهد لهم و لا دين لهم و هذ سلوك الخوارج فلاتخدعوا مرة أخري الخوارج لايعرفون سوي القتل .
اللهم هل بلغت اللهم فاشهد لقد صدق كل ما قلت لكم سابقا .
     فافهم ترشد يا مواطن

التعليقات