محليات

06:54 مساءً EET

أسماء الفائزين في حج القرعة 2015 طبقا لمحافظات الجمهورية

 
أسماء الفائزين في حج القرعة 2015، حيث سيتم الإعلان ابتداءا من اليوم السبت 11/4/2015 إلي الخميس 16/4/2015 نتيجة حج القرعة من وزارة الداخلية بجميع محافظات الجمهورية مقسمة علي أيام

نتيجة حج القرعة وزارة الداخلية 2015:

وستتم القرعة العلنية بجميع مدريات الأمن بجميع المحافظات علي مستوي الجمهورية لإعلان نتيجة حج القرعة هذا العام، وذلك تحقيقا لمبدأ النزاهة والشفافية بين المواطنين، وفيما يلي نتيجة حج القرعة لجميع المحافظات:

 

نتيجة محافظات يوم السبت 11/4/2015

 

نتيجة محافظة البحر الأحمر    ظهرت الآن

 

نتيجة محافظة قنا                ظهرت الآن

 

نتيجة محافظة دمياط         ظهرت الآن

 

نتيجة محافظة أسوان          ظهرت الآن

 

نتيجة محافظة جنوب سيناء  ظهرت الآن

 

ظهرت الآن نتيجة حج القرعة 2015 علي موقع وزارة الداخلية لمحافظات يوم السبت، حيث تم الإعلان عن فوز 278 حاجا من ضمنهم 28 من كبار السن في محافظة أسوان، من أصل 7802 متقدم لحج القرعة 2015.

 

كما ظهرت الآن نتيجة حج القرعة 2015 بمحافظة دمياط، حيث تم الإعلان عن فوز 380 حاجا من المتقدمين بالمحافظة، والذين بلغ عددهم 10753، حيث فاز 38 من كبار السن بالمحافظة بنسبة عشرة في المائة، حيث فاز 43 من قسم أول دمياط، و60 حاجا من مركز دمياط، و32 حاجا من مركز الزرقا، و4 حجاج من رأس البر، و50 حاجا من فارسكور، و35 من مركز البطيخ، و57 من كفر سعد، 24 من دمياط الجديدة، 37 من قسم ثان دمياط.

 

وظهرت نتيجة حج القرعة لمحافظة قنا حيث تم الإعلان عن فوز 212 من حاجا في نتيجة هذا العام من حوالي ستة لاف متقدم في قنا، وكانت القرعة قد أقيمت بحضور كلا من  محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، ومدير امن قنا عادل عبد العظيم.

 

وللاستعلام عن نتيجة حج القرعة من وزارة الداخلية، يتم الدخول إلي موقع نتيجة قرعة الحج 2015 من وزارة الداخلية، ثم البحث برقم الطلب أو البحث بالرقم القومي، وبعد ذلك إدخال الرقم القومي أو رقم الطلب، ثم إدخال المحافظة والمركز، والضغط علي عرض النتيجة.

 

نتيجة محافظات يوم الأحد  12/4/2015

 

نتيجة محافظة الفيوم     ظهرت الآن

 

نتيجة محافظة مطروح      ظهرت الآن

 

نتيجة محافظة الوادي الجديد     ظهرت الآن

 

نتيجة محافظة الأقصر     ظهرت الآن

 

نتيجة محافظة شمال سيناء  ظهرت الآن

 

ستظهر خلال ساعات نتيجة حج القرعة لمحافظات اليوم الثاني، وسيتم إعلانها علي موقع الداخلية فور الإنتهاء من كافة أعمال القرعة اليوم… فانتظرونا لمعرفة النتيجة.

 

تم الإعلان الآن عن انتهاء قرعة الحج 2015 بمحافظة الفيوم، حيث تم إجراء قرعة الحج اليوم في المدينة الرياضية بوجود كلا من المستشار وائل مكرم المحافظ ومدير الأمن اللواء يونس الجاحر، وتم الإعلان عن فوز عدد 332 حاج من حوالي 93600 متقدم لحج القرعة هذا العام، وسيتم رفع نتيجة حج القرعة بعد قليل علي موقع نتيجة حج القرعة من وزارة الداخلية، ألف مبروك للفائزين وحظ أوفر لمن لم يحالفهم التوفيق.

 

وتم الإعلان الآن أيضا عن أسماء الفائزين في نتيجة حج القرعة 2015 بمحافظة الوادي الجديد، حيث تم الإعلان عن فوز 62 حاجا من المحافظة.

 

 

كما تم إعلان نتيجة حج القرعة في محافظة الأقصر 2015، والتي تمت في حضور اللواء صلاح حسان بقاعة المؤتمرات الكبري بالمحافظة، وتم الإعلان عن فوز 105 حاجا من ضمنهم عشرة حجاج من كبار السن، حيث تقدم لـحج القرعة هذا العام 2963 متقدما من محافظة الأقصر كلها.

 

وأسفرت القرعة العلنية التي تم إجرائها اليوم في محافظة مرسي مطروح عن فوز 103 حاجا بـحج القرعة هذا العام، من بينهم نسبة العشرة في المائة من كبار السن، وبلغ عددهم 10 حجاج، كما تم اختيار خمسة احتياطي، وجاء ترتيبهم كالآتي: ” 48 من مركز مرسي مطروح – 12 من مركز الحمام – 12 من مركز سيوه – 10 من مركز الضبعة – 3 من مركز العلمين – 3 من مركز النجيلة – 3 من براني – 2 من السلوم.”

 

تم الانتهاء من جميع أعمال القرعة لليوم الثاني علي التوالي، وتم الإعلان عن نتيجة حج القرعة 2015 بمحافظات اليوم الثاني كلها، وتستكمل أعمل قرعة الحج الثلاثاء 14/4/2015 بالمحافظات المحددة مسبقا، وسنتابع معكم نتيجة حج القرعة فور ظهرها علي موقع وزارة الداخلية المخصص لإعلان النتيجة.

 

نتيجة محافظات يوم الثلاثاء 14/4/2015

 

 نتيجة محافظة المنيا   لم تظهر بعد

 

نتيجة محافظة البحيرة    لم تظهر بعد

 

نتيجة محافظة بور سعيد   لم تظهر بعد

 

نتيجة محافظة الإسماعيلية    لم تظهر بعد

 

نتيجة محافظة أسيوط     لم تظهر بعد

 

نتيجة محافظة كفر الشيخ    لم تظهر بعد

 

نتيجة محافظات يوم الأربعاء 15/4/2015

 

نتيجة محافظة السويس    لم تظهر بعد

 

نتيجة محافظة سوهاج    لم تظهر بعد

 

نتيجة محافظة بني سويف    لم تظهر بعد

 

نتيجة محافظة الدقهلية    لم تظهر بعد

 

نتيجة محافظة الغربية    لم تظهر بعد

 

نتيجة محافظة القليوبية    لم تظهر بعد

 

نتيجة محافظات يوم الخميس 16/4/2015

 

نتيجة محافظة القاهرة   لم تظهر بعد

 

نتيجة محافظة الجيزة    لم تظهر بعد

 

نتيجة محافظة الإسكندرية  لم تظهر بعد

 

نتيجة محافظة المنوفية    لم تظهر بعد

 

نتيجة محافظة الشرقية    لم تظهر بعد

 

كما أعلنت وزارة الداخلية أن قرعة الحج لهذا العام 2015/1436 سيتم إجرائها أليا، وذلك باستخدام أجهزة الحاسب الآلي بمدريات الأمن بالمحافظات، من أجل ضمان المصداقية في نتيجة الحج، وحتي لايظن أي أحد من المتقدمين لحج القرعة وجود أي تلاعب في النتيجة، حرصا من الداخلية علي تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والمساواة بين الجميع.

 

 

ويذكر أن يوم الإثنين13/4/2015 والذي يصادف يوم شم النسيم، لن تتم فيه أية أعمال خاصة بحج القرعة، وذلك حسب ما أعلنته وزارة الداخلية في جدول المحافظات التي ستجري بها قرعة الحج هذا العام، حيث حرصت وزارة الداخلية أن يكون اليوم إجازة من كافة أعمال حج القرعة 

التعليقات