اقتصاد

04:36 مساءً EET

مبادرة لدعم سيدات الأعمال فى إدارة المشروعات

تشارك شركة “كومسيس” المتخصصة فى برمجيات قطاعات الأعمال، ضمن مبادرة “دعم السيدات رائدات الأعمال”، وذلك فى إطار اتفاقية التعاون التى تم توقيعها من جانب الصندوق الاجتماعى للتنمية، مع البنك الأوروبى لإعادة التعمير والتنمية بإنجلترا، وصندوق التحول لدول شمال وشرق أفريقيا “دوفيل”.

وتهدف مشاركة المرأة فى تملك وإدارة المشروعات الصغيرة بما يسهم فى زيادة دخلها، وبالتالى تحسين مستويات المعيشة للأسر المصرية، بجانب الارتقاء بمستوى المشروعات بما يؤثر على ربحية وإنتاجية وتسويق تلك المشروعات.

كما يعمل على زيادة المعروض من الخدمات الاستشارية المحلية وتحسين جودتها، حيث يشمل البرنامج عدة مجالات من ضمنها تكنولوجيا المعلومات والحلول الهندسية، حيث تقدم للاستفادة من المبادرة نحو 60 مشروع، تم قبول 48 مشروع منهم.

وفى إطار المبادرة وقعت “كومسيس” للبرمجيات اتفاقية مع شركة شيف الدولية، تتضمن نظام الأجور والمرتبات وتقديم كافة التقارير الشهرية والسنوية لمتابعة الأجور والضرائب والتأمينات وحركة العمالة، بالإضافة إلى نظام المخازن الذى يسمح بإضافة عدد لا نهائى من الأصناف وتصنيفها ومتابعة حركة الشراء والبيع، واستخراج تقارير شاملة وتحليل المبيعات.

التعليقات