محليات

09:35 صباحًا EET

تعرف على طقس غداً “الأحد”

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يبدأ التحسن فى أحوال الطقس بداية من بعد غد الاثنين، الذى يتوافق مع أعياد “شم النسيم”، ويسود طقس ربيعى لطيف على جميع أنحاء الجمهورية خلال فترات النهار، مائل للبرودة خلال فترات الليل، وتسمح الأجواء بالخروج للحدائق والمتنزهات.

وأكد وحيد سعودى، المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن اضطرابات الطقس ستستمر حتى غد الأحد، لافتاً إلى أن طقس اليوم وغداً سيشهد حالة من الانخفاض الشديد فى درجة الحرارة، مع نشاط كثيف للرياح واحتمالية سقوط الأمطار على محافظات القاهرة والصعيد، أما محافظة شمال سيناء فيتوقع سقوط أمطار بها تصل إلى حد السيول.

 أن درجة الحرارة المتوقعة على مدار اليومين تتراوح من 12 : 13 درجة، حيث بدأ الأسبوع بأجواء باردة بالنسبة لهذا الوقت من العام ودرجات حرارة أقل من معدلاتها، ترتفع تدريجيا بدءاً من يوم الاثنين وحتى نهاية الأسبوع لتصبح حول معدلاتها الطبيعة وتسود بذلك أجواء معتدلة.

وتتهيأ الفرص لسقوط الأمطار اليوم وغداً، ومن المتوقع أن تتراجع تلك الفرص بداية من يوم الاثنين وتستقر الأجواء خلال فترة منتصف الأسبوع حركة الرياح فهى نشطة الى قوية بداية الأسبوع، تخف نسبيا وسطه، ثم تعود نشطة آخره و حالة البحرين فهى مضطربة و غير ملائمة للأنشطة البحرية يومي اليوم وغداً ، تعتدل نسبيا منتصف الأسبوع. 

 

التعليقات