عرب وعالم

06:03 مساءً EET

“منصور هادى” يلتقى رئيس حكومته بمقر إقامته بالرياض

التقى الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى مساء اليوم فى مقر إقامته المؤقت بالرياض، المهندس خالد محفوظ بحاح رئيس حكومة الكفاءات اليمنية.

وجرى خلال اللقاء استعراض الاوضاع الراهنة على الساحة الوطنية .

وفى اللقاء اكد رئيس الحكومة رفضه للانقلاب الذى قام الحوثى وعلى عبدالله صالح على الشرعية الدستورية ومخرجات الحوار الوطنى .

كما أكدا أن عاصفة الحزم جاءت استجابة لدعوة الرئيس للدول العربية وفى مقدمتها المملكة العربية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين لإنقاذ الشعب اليمنى مما يتعرض له من قتل وترويع من قبل المليشيات الحوثية والقوات الموالية لصالح.

صمود مدينة عدن اليمنية

وحيا الصمود البطولى لأبناء مدينة عدن الباسلة فى وجه وقوى الكراهية والحقد على اليمن وكل اليمنيين، داعيا ابناء الشعب اليمنى الآبى فى عدن والبيضاء والحديدة ومأرب وشبوة وابين والضالع الى التكاتف ورص الصفوف فى وجه قوى الشر ممن ادمنوا ادارة البلاد بإثارة الصراعات الداخلية .

وأكدا ان الشعب اليمنى عازم على المضى قدما فى استعادة دولته اليمنية الحديثة، دولة المؤسسات والقانون من ايدى عصابات المليشيات الحوثية وحليفها صالح .

وجددا رفضهما القاطع لكل الاختطافات والاعتقالات التى طالت المئات من ابناء الوطن الشرفاء.

وأشارا الى ان تلك الاعمال الاجرامية ليست بغريبة على عصابة عملت على اختطاف وطن بكامله، والتنصل من كل الاتفاقات والعهود والمواثيق التى وقعتها مع مختلف القوى السياسية فى البلاد .

ووجه الدعوة لكل رجالات الدولة المدنية والعسكرية للالتفاف حول الشرعية والتمسك بالثوابت الوطنية والعمل على تخفيف معانات ابناء الشعب اليمنى من هذه الحالة التى قدتنا اليها القوى الانقلابية .

التعليقات