محليات

09:38 صباحًا EET

“خالد نجم” ل “شركات المحمول”: حسنوا الخدمات

طالب المهندس خالد نجم وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، شركات المحمول العاملة فى السوق المصرية بضرورة تحسين خدمات الإتصالات والإنترنت المقدمة للمواطنين فى أسرع وقت ممكن، مشدداً على أهمية التعامل بشفافية مع العملاء، والإستجابة السريعة لشكواهم المتعلقة بمشكلات جودة الخدمة فى بعض المناطق وضرورة التصدى لها.

كما شدد على ضرورة تقديم خدمة متميزة للعملاء فى كل أنحاء الجمهورية، وإعداد تقرير شامل يتضمن كل ما تواجهه شركات المحمول من صعوبات، وتقديمه خلال 3 أيام، لبحث جميع الحلول اللازمة لحل هذه المشكلات.

وأكد الوزير خلال زيارة لمقرى شركتى “موبينيل” و”فودافون” بالقرية الذكية أمس على أهمية الدور الحيوى الذى تلعبه الإتصالات فى حياة المواطن اليومية، بعد أن أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة ووسيلة لا غنى عنها فى التواصل وإنجاز الأعمال.

وأشاد بالتعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركات المحمول العاملة فى مصر والشركة المصرية للإتصالات فى إنجاز أعمال التجهيزات التقنية، وتقديم الدعم اللازم لشبكات الإتصالات والإنترنت فى مدينة شرم الشيخ لخدمة المشاركين أثناء انعقاد مؤتمر مصر المستقبل لدعم وتنمية الإقتصاد المصرى.

 

التعليقات