محليات

08:03 مساءً EET

عاجل| نداء لوزير الإسكان

نحن إئتلاف سكان مشروع دار مصر للإسكان المتوسط بالقاهرة الجديدة ودمياط الجديدة، قرابة 31 ألف حاجز، من بيننا من فاز فى قرعة وحدات المشروع، ومنا من خسر فيها. نتقدم إلى سيادتكم بمطالب عادلة لكل من الفائزين والخاسرين فى القرعة تضمن للفائزين الحياة الكريمة بالكمبوند وللخاسرين اللحاق بهم. وهذه المطالب هي:


1ـ تخيير خاسرى القرعة ما بين حصولهم على الوحدات المتبقية بالمرحلة الأولى من المشروع أو حصولهم على وحدات بالمرحلة الثانية بدون قرعة وبنفس أسعار المرحلة الأولي.


2ـ تنزيل ماستر بلانز عمارات المشروع مرقمة على موقع الوزارة.


3ـ تعديل ماستر بلانز المشروع بمدينة القاهرة الجديدة لتدارك تلاصق العمارات الذى لا يسمح بالخصوصية لا يساوى بين وحدة وأخرى بنفس الدور، ونطالب فى التعديل بوجود مسافة 8 أمتار على الأقل لتحقيق الخصوصية، خاصة ولم يتم البدء فى التنفيذ على الأرض حتى الآن فى القاهرة الجديدة وبحث سبل التعويض لأصحاب الوحدات المتلاصقة لحاجزى باقى المدن والتى بدأ فيها التنفيذ على أرض المشروع.


4ـ الموافقة على عمل سور خرسانى بديل عن السياج الشجرى المنصوص عليه بكراسة الشروط مع دفع الحاجزين فرق التكلفة.


5ـ ذكر معالى الوزير فى تصريحات سابقة أن صافى مساحة الوحدة تقل 10 % فقط عن المساحة المعلن عنها، ولكن ذلك لم يذكر فى كراسة الشروط أو على موقع الوزارة ولذلك نطلب معرفة صافى مساحة كل وجدة بكل نموذج على حدة، مع إضافة ذلك صراحة إلى العقد.


6ـ الإشارة لنسبة وحصة كل وحدة فى أرض العمارة صراحة فى العقد.


عن الحاجزين:
إيهاب محمد الجمال ـ محمد مصطفى محمد حسين ـ مؤمن أحمد عبدالرحمن ـ هشام إبراهيم عبدالفتاح.
ائتلاف سكان مشروع دار مصر للإسكان المتوسط بالقاهرة الجديدة
وائتلاف سكان دار مصر بدمياط الجديدة01001539501

 

التعليقات