علوم وتكنولوجيا

08:45 مساءً EET

جوجل تستمر مع LG لإنتاج الهاتف القادم

بعد سلسلة من التقارير والأخبار التى رجحت قيام شركة صينية بتصميم الجيل الجديد من هواتف نيكزس الذكية الخاصة بجوجل، أفاد تقرير من كوريا الجنوبية ونشره موقع “brg” الأمريكى، الشركة التى كانت وراء تصميم اثنين من هواتف نيكزس السابقة تعمل على هاتف ثالث العام الحالى.

ويبدو أن مهندسى جوجل قاموا بزيارة مكتب شركة LG الأمر الذى يدفع إلى الاعتقاد بأن الشركة الكورية ستتولى مهمة تصميم خليفة هاتف نيكزس 6 العام الحالى، وتعد LG شريكًا قديمًا لجوجل عندما يتعلق الأمر بهواتف نيكزس، حيث قامت بتصميم نيكزس 4 ونيكزس 5 فى السنوات الماضية.

وأوضحت إحدى الشائعات الأخيرة أن جوجل تقترح كلًا من LG وشركة صينية أخرى تبين فيما بعد أنها هواوى لتصميم الجيل القادم من هاتف نيكزس، وكما جرت العادة فى السنوات الماضية جوجل تقوم بإطلاق هاتف نيكزس جديد فى نهاية العام تقريبًا فى وقت متزامن مع إطلاق الجيل الجديد من نظام أندرويد.

ومن المتوقع أن LG تقوم بتطوير جهاز برقم N000 بالتعاون مع جوجل، وهو هاتف ذكى على الأرجح وليس جهازًا لوحيًا، وقام المسؤولون التنفيذيون فى جوجل بزيارة مواقع مختلفة بما فيها LG Display وغيرها من المنشآت التى تصمم قطع ومكونات الهواتف الذكية مثل أجهزة الشحن اللاسلكى والكاميرات.

التعليقات