عين ع الإعلام

04:28 مساءً EET

مفاجأة برنامج “كلام في سرك”لـ”راغدة شلهوب” في عيد الأم

قام فريق عمل برنامج “كلام في سرك” ، باعداد مفاجأة لمقدمة البرنامج الإعلامية “راغدة شلهوب” التي عملت على تقديم حلقة خاصه عن عيد الأم والتي ستعرض السبت 21 مارس الجاري على قناة”الحياة -2 ” ، حيث عملت “راغدة” على تقديم مفاجئات للخبراء والمتخصصين الدائمين في البرنامج ، باحضار امهاتهن في هذا اليوم ، وأثناء تصوير الحلقة كانت المفاجأة المقدمه لـ”راغدة”عندما وجدت ابنتها الصغيرة “ناي”في تقرير على الشاشة،

تم تصويره في منزلها ببيروت بدون علمها من جانب فريق البرنامج ، لترسل الصغيرة “ناي” معايدة بمناسبة عيد الأم ،و هو ما جعل “راغدة” تشعر بسعادة بالغه ، لتكون هي الأخرى “أما” على الشاشة.

فقرات الحلقة الخاصه عن عيد الأم ، شهدت استضافة لأم تدعى”سميرة فاروق” عملت على تربية ابنائها بعد وفاة الزوج والتضحيات التي قدمت من جانبها ، وذلك بحضور رئيس جمعية النهوضبالمرأة،د. ايمان بيبرس التي قامت بتقديم هدية لـ”سميرة” بالمساهمة في توفير الأجهزة الكهربائية الخاصه بابنتها الكبرى التي ستتزوج في نهاية الصيف.

وقدم البرنامج فقرة عن أمهات السينما المصرية ، بحضور الناقدة الفنية ياسمين كفافي، رئيس قسم الفن بجريدة الجمهورية ، ليتم رصد أشهر أمهات السينما وتأثر الجمهور بالحالات التي قدمت من جانبهن ، مثل أمينة رزق، كريمة مختار، فردوس محمد ، يسرا، شادية.

وفقرة أخرة بعنوان”الخبيرات أمهات” ، وذلك بأظهار صورة الأم داخل خبيرات البرنامج ، مثل د. رانيا الماريا ، د. أمل محسن، د. فرح حسين، وفقرة أخرى شهدت استضافة أمهات الخبراء الرجال في البرنامج، مثل د. محمد سعيد،د. مروان مسلم،د. مروان سالم، د. عمرو عباسي.

برنامج” كلام في سرك” من انتاج وتنفيذ شركة “هاي وايز برودكشن”، عبر سناء قزي ، كالين ناصيف، حيث يحقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية و جذب جماهيري مع الافكار الشائكه والموضوعات الجريئة  المطروحه التي ترصد في المجتمع ، ويتم التعامل معها من خلال خبراء متخصصين في الأستديو.

التعليقات