حوادث

03:34 مساءً EET

مصرع شخص صعقًا بالكهرباء بشبرا الخيمة

لقى شخص مجهول مصرعه إثر قيامه بسرقة أحد المحولات الكهربائية بشبرا الخيمة، تم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام، وتكثف المباحث جهودها لكشف هوية القتيل.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير الأمن إخطارا من المقدم حسن مكاوى معاون الضبط بتلقيه بلاغا من شركة كهرباء شبرا الخيمة، بوجود جثة لشخص داخل غرفة محولات الكهرباء بجوار نادى الطفل، وبالانتقال والفحص تبين أن الحجرة على مساحة 2×4 متر تقريباً، لها باب حديدى مفتوح بداخلها محول كهرباء ضغط عالى، ولوحة تحكم، وتبين وجود جثة لشخص مجهول فى العقد الثالث من العمر يرتدى ملابسه، والجثة متفحمة نتيجة صعق كهربائى.

ولم يعثر معه على أية أوراق تفيد بتحديد شخصيته، وبسؤال المدعو على إسماعيل على ذكى على سن 52، مهندس كهرباء بالشركة، قرر بتلقى الشركة صباح اليوم إخطارا بوجود عطل بإحدى غرف المحولات بشبرا الخيمه، ولدى قيامه لإصلاح العطل وبرفقته فريق العمل، فوجئ بوجود الجثة.

وأضاف باحتمال قيام المتوفى بسرقة بعض الأجزاء النحاسية من لوحة التحكم، صعقه التيار الكهربائى مما أدى لوفاته، وتم إخطار الأدلة الجنائية لتصوير الجثة ورفع بصماتها، والنشر بأوصافها، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1651 إدارى قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2015م، وجارى العرض على النيابة العامة.

التعليقات