فن

06:47 مساءً EET

كريم عبد العزيز يتوجه لمرسى علم لتصوير “وش تانى”

قال المؤلف وليد يوسف إن الفنانة سوزان نجم الدين قد انضمت إلى فريق عمل مسلسل “وش تانى”، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، مع الفنان كريم عبد العزيز والمخرج وائل عبد الله، لافتًا إلى أن المخرج والمساعدين سوف يتوجهون الأحد المقبل إلى الغردقة ومرسى علم لتصوير المشاهد الخارجية من المسلسل، ويلحقهم صباح الاثنين المقبل فريق العمل والفنان كريم عبد العزيز، وسوزان نجم الدين، ومنة فضالى، ومحمد لطفى، ومحمد أبو داوود، ورحمة حسن، وميار الغيطى، وإسلام جمال.

وأكد يوسف فى تصريح أن التصوير سوف يكون فى فيلا حسين فهمى والمشاهد الخارجية ستكون فى بعض الشواطئ والمناظر الطبيعية بمرسى علم، لافتا إلى أن التصوير سوف يستمر لمدة 45 يومًا، يعود بعدها فريق العمل إلى القاهرة لاستكمال المشاهد المتبقية من المسلسل.

“وش تانى”، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى، من بطولة كريم عبد العزيز وحسين فهمى ومحمد لطفى ومنة فضالى وسوزان نجم الدين، وميار الغيطى، وإسلام جمال، تأليف وليد يوسف، إخراج وائل عبدالله.

من ناحية أخرى نفى المؤلف وليد يوسف وجود أى مشروع بينه وبين النجم تامر حسنى حاليًا، مؤكدا أن العلاقة بينهما طيبة، ولكن لا يوجد أى مشروع يجمعه بتامر كما تردد فى بعض الصحف والمجلات.

التعليقات